الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

تكريم ( ابن زفتي ) في الملتقي الإعلامي الثاني للنادي الدولي

تكريم ( ابن زفتي ) في الملتقي الإعلامي الثاني للنادي الدولي

كتب / حمدي الطنطاوي

أقيم فعاليات ملتقي الاعلام الدولي بتنظيم من النادي الدولي للإعلام الرياضي الذي شهد وجود العديد من الأسماء الكبيرة فالاعلام الرياضي ابرزهم الكاتب الصحفي  حسن المستكاوي  والكاتب صالح الراشد من الأردن والرئيس المؤسس للنادي الدولي للإعلام الرياضي محمد القاسم .

وخلال الملتقي تم زيارة النادي الأهلي بدعوة من مجلس الادارة  وزيارة ايضا لنادي المقاولون العرب

وجاء التتويج ايضا في بطولة الدارتس ( الرمايه ) بين ( ٧٦ اعلاميا) من مختلف الدول العربيه وتم التكريم من رئيس الاتحاد المصري للدارتس الدكتور يحي عبدالقادر بترس الاتحاد وشهادات تقديرية .

واقيمت البطولة بتنظيم من قبل الاتحاد العام لرياضة الدارتس بنادي المقاولون العرب والتي كانت علي هامش الملتقي الاعلامي الثاني للنادي الدولي للإعلام بالقاهرة .

واخيرا تم تكريم ( ابن زفتي عبدالله محرم ) علي هامش الملتقي من الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ختام فعاليات ملتقي الاعلام الدولي الثاني الذي اختتم في القاهرة بتنظيم من النادي الدولي للاعلام الرياضي .

 التعليقات

  1. يقول غير معروف:

    أخبار تافهه

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48514386
تصميم وتطوير