الأربعاء الموافق 03 - مارس - 2021م

تقنية «بلوك شين» تقدم أفضل نتيجة لمحركات البحث

تقنية «بلوك شين» تقدم أفضل نتيجة لمحركات البحث

كتب احمد علي

 

 

تصفح الويب لابد ان يتم من خلال محركات البحث،لكن المستخدمين للشبكة العنقودية،يصيبهم القلق بشكل متزايد،

تجاه كمية البيانات الشخصية التي تدخل في نتائج التنسيق والبحث.

 

ووفقا لموقع ” techradar”، فحتى وقت قريب، بدا أنه من المستحيل على المستخدمين الاستفادة من وظائف البحث التي تم تمكينها بواسطة بياناتهم، دون تسليمها إلى طرف ثالث، ولكن هناك من يعتقد أن تقنية بلوك تشين blockchain يمكن أن تساعد في تقديم أفضل ما هو أفضل في هذا الشأن.

 

ويقول المؤسس المشارك والرئيس في Partisia Blockchain، لمعرفة التأثير المحتمل لـ blockchain على سوق البحث، وتحسين محركات البحث ، وصناعة الإعلان عبر الإنترنت، إنه تم إنشأء قائمة بأفضل أدوات تحسين محركات البحث على الصفحة، وذلك بالتعاون مع Better Internet Search لاستكشاف طرق مختلفة لتخصيص البحث دون المساس بالخصوصية.

ومن خلال استخدام العقود الذكية العامة والخاصة، توفر Partisia Blockchain البنية التحتية للوكلاء الرقميين الذين يحافظون على الخصوصية، والتي تعمل تلقائيًا على تشغيل بيانات المستخدمين عند الطلب دون الكشف عن البيانات نفسها.

 

وعلى سبيل المثال، يمكن توجيه محرك بحث لترتيب نتائج البحث وفقًا لتفضيلات المستخدم، الخاصة دون مشاركة المستخدم لتلك التفضيلات.

ويتيح Partisia Blockchain الاستفادة من بيانات المستخدمين الخاصة دون مشاركة هذه المعلومات الحساسة مع أي شخص آخر، هذا كما ولديه القدرة على قلب هيكل القوة في اقتصاد الإنترنت رأسًا على عقب، حيث يسمح نموذج العمل Better Internet Search للمستخدمين بالاستفادة من هذا الاستخدام المتحكم فيه للمعلومات الخاصة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48407206
تصميم وتطوير