الثلاثاء الموافق 22 - سبتمبر - 2020م

تقرير يكشف الأزمات الاقتصادية في أنقرة بسبب سياسات أردوغان القمعية

تقرير يكشف الأزمات الاقتصادية في أنقرة بسبب سياسات أردوغان القمعية

 

كتب اسامة خليل

أزمات اقتصادية وديون متراكمة أصبحت تضرب تركيا، بسبب السياسات الخاطئة التي يسير عليها نظام أردوغان، والتي ادت الي تراكم الازمات في تركيا ومناطقها المختلفة، وهو ما ادي ارتفاع معدلات البطالة والتضخم لأرقام غير مسبوقة، فضلًا عن ارتفاع الأسعار المحروقات، والمواد الغذائية الرئيسية، وغيرها من استخدامات الشعب التركي.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، أن تركيا تشهد أزمات كبيرة في الاقتصاد ، بسبب تدخلات أردوغان المستمرة فى شئون المنطقة، ودعمه بشكل كبير للإرهاب فى ليبيا وسوريا وعدد من الدول، الأمر الذى أثر بشكل كبير على أوضاع تركيا الداخلية وهو ما تسبب فى غضب عارم من سياسات اردوغان الفاشلة.

وأضاف التقرير، ان عدد من المؤسسات ووكالات التصنيف الدولية انتقدت بشكل كبير البرنامج الاقتصادي للحكومة التركية، وتزايد الديون في بلادهم واصفين ذلك انه بمثابة استدعاء لخطط قديمة فشلت الحكومة في تنفيذها، فضلاً عن استمرار عجزها عن تحقيق تقدم في الاقتصاد التركي خلال الفترة المقبلة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44018413
تصميم وتطوير