الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

تقرير يكشف الطفرة المصرية في عهد السيسي

تقرير يكشف الطفرة المصرية في عهد السيسي

 

كتب اسامة خليل

تهديدات مستمرة ومحاولة استقطاب مصر في تحالفات تشكل خطرا كبير على البلاد، كان هو المشهد بعد أحداث 2011 ، وذلك في ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية، حيث تصارعت أطراف عديدة من أجل السيطرة على مصر، إلا أنه جاءت 30 يونيه لتقلب كافة الموازين وانتقلت من العزلة ومحاولات الاستقطاب إلى مرحلة البناء والاستقرار.

وكشف تقرير أعدته مؤسسة ماعت جروب، أن مصر حققت إنجازات عديدة على جميع المستويات، والتي ساعدت بشكل كبير على نقل مصر من مرحلة الاختطاف والهيمنة التي حاولت جماعة الإخوان في عهدها فرضها في مصر، إلا أن إرادة الشعب المصري أفشل كافة المخططات التي سعت إليها تلك الجماعة الإرهابية.

وأضاف التقرير، أن مصر نجحت في ملفات خارجية عديدة، وأحدثت قوة جبارة في المجالات الاقتصادية والسياسية، وشاركت في مئات القمم الدولية، والتي أشادت بدور مصر في كافة الملفات، ونجاحها أيضا في مواجهة الإرهاب ، إضافة إلى الحفاظ على مقدرات المصريين، والتعاون المستمر مع جميع دول العالم في الكثير من الملفات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44262880
تصميم وتطوير