الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

تفاصيل مصرع سيدة وطفليها مذبوحين داخل منزلهم بطنطا

تفاصيل مصرع سيدة وطفليها مذبوحين داخل منزلهم بطنطا

كتب تامر الغباتى

 

شهدت قرية كفر خضر التابعة لمركز طنطا، حالة من الذعر بين الأهالي بعد العثور على سيدة وطفليها مذبوحين، وآخر بين الحياة والموت داخل منزلهم.

وتجمع الأهالي بمحيط منزل المجنى عليهم انتظارًا لقرار النيابة بدفن الجثامين، والتى لم تحدد بعد.

من جانبها تكثف الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء إبراهيم عبدالغفار، وضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية من جهودهم في جمع المعلومات في مسرح الحادث.

وفي سياق متصل كشف بعض شهود العيان من أهالي القرية أن زوج المجني عليها علاء الدين درويش يمتلك شركة مبيدات، ولها فروع أخرى، هو وأشقاؤه “صابر وهلال درويش” ويمتلك عقارًا جديدًا نقل إليه محل إقامته منذ أيام، والذي وقعت فيه الجريمة.
وأضاف الشهود ضياع نسخة المفاتيح الخاصة بالعقار منذ أسبوع.

وكشف شهود العيان أنهم وجدوا خلف المنزل على لوح من الخشب فوق منور العقار، ما يعني أن الجاني دخل المنزل وخرج من المنور خلال السطح مبينًا أن هناك مبلغًا ماليًا كبيرًا سرق من المنزل دون العبث بالأساس ما يعني أن الجاني يعلم مداخل ومخارج المنزل.

وكشف مصدر من أهالي القرية أن زوج المجني عليها يعمل بمبيدات ليس لها تراخيص تصنع في شركته الخاصة، وهو ما أثار حفيظة أصحاب توكيلات المبيدات وقاموا بتحذيره من استمراره في تصنيعها وبيعها في الأسواق وتهديده إذا استمر في هذا الأمر.

ومن جانبه التقى اللواء نبيل عبدالفتاح زوج المجني عليها واستمع لأقواله كاملة والذي لم يتهم أحدًا بالجريمة.

وأوضح مصدر أن هناك تشديدات على الطفل يوسف علاء المصاب بكسر في الجمجة ونزيف في المخ داخل مستشفى جامعة طنطا، ومحاولات مضنية لإسعافه كونه طرفًا رئيسيًا في حل لغز مقتل الأسرة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35114588
تصميم وتطوير