الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

تفاصيل ذبح سائق على يد شابين وسرقة “توك توك” بالدقهلية

تفاصيل ذبح سائق على يد شابين وسرقة “توك توك” بالدقهلية

تفاصيل ذبح سائق على يد شابين وسرقة “توك توك” بالدقهلية

 

كتب – محمد فاروق

 

كشفت مباحث الدقهلية غموض قتل سائق توك توك، بعد ذبحه بسكين وإلقاء جثته على جانب الطريق الرابط بين قريتي “الجنينة – منشأة عبد الرحمن”  بدائرة منية النصر، وذلك بغرض سرقة التوك توك وبيعه بمبلغ 2000 جنيه.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر، بالعثور على جثة “عبده جمعة عبده موسى”، 54 سنة سائق توك توك، ومقيم بعزبة سعد قاسم، دائرة مركز دكرنس وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5690 لسنة 2017.

ووجه اللواء أحمد خيري، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث بإشرافه من ضباط قسم المباحث الجنائية “مكافحة جرائم النفس” وضباط فرع البحث الجنائي بفرقة شمال الدقهلية، وضباط وحدة مباحث منية النصر، برئاسة العميد محمد شرباش، رئيس قسم المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها .

وأسفرت خطة البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من “محمد ا. س” وشهرته “حماصة” 21 سنة عامل زراعي، و “عامر ع. ع” وشهرته “عامر الصعيدي”، 19 سنة عامل، ويقيمان بعزبة سعد قاسم، وتم إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهما.

وأكد بيان مديرية الآمن، أنه بمناقشاتهم اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأنهما تربطهما بالمجني عليه علاقة مواطنة وأنهما قد اعتادا الاستعانة به في توصيلهما إلي أماكن عدة، ويوم الوقعة قد عقدا العزم على استدراج المجني عليه بحجة توصيلهما إلى مركز منية النصر، وأثناء سيرهما بالطريق طلب المتهم الأول من المجني عليه التوقف بحجة التبول بمكان الواقعة وحال انتظار المجني عليه له، قام بتقيد حريته من الخلف وشل حركة يده بينما قام المتهم الثاني بإخراج سكين كان قد أعده مسبقا لارتكاب الواقعة وتوجيه ضربة قاضية للمجني عليه أصابته بجرح ذبحي أودت بحياته في الحال، ثم تخلص من السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بإلقائه في أحد المصارف المائية المجاورة لمكان الواقعة، وقاما بالاستيلاء على هاتفه المحمول ومركبة التوك توك وتصرفا فيها بالبيع إلى المدعو “عادل س. ط” 23 سنة، عامل بناء مقيم ببندر منية النصر، مقابل ثمن بخس 2000 جنيه.

وبإرشادهما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، ومبلغ مالي قدره 1400 جنيه، من حصيلة بيع التوك توك وتم ضبط مشتري التوك توك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33449593
تصميم وتطوير