الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

تفاصيل جديدة حول شائعة «اختفاء طالبة الأزهر بأسيوط»

تفاصيل جديدة حول شائعة «اختفاء طالبة الأزهر بأسيوط»

عبدالعزيز محسن 

 

 

أكد د. أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، في بيان مساء الأحد ٢٤ مارس، أنه «لا يوجد لدينا أي بنت بالمدينة الجامعية بأسيوط مفقودة».

 

وأوضح نائب رئيس الجامعة – في بيان للمركز الإعلامي بالجامعة – أن القوى الفعلية للمدينة 3452 طالبة، وجميع الطالبات متواجدات في المدينة الجامعية، والغير موجودات مثبت حالتهن، إذا كن في إجازة لرؤية أهلهن، فالتصاريح تقدم قبل تنفيذها بـ48 ساعة لإحضار ولى الأمر، أو لاتخاذ اللازم في حالة تأخرهن في المحاضرات.

 

وشدد نائب رئيس الجامعة، في بيانه، على أن «عدد الطالبات بالمدينة لدى إدارة فرع أسيوط مكتمل»، متحديًا من يروج مثل هذه الشائعات، لأسباب مغرضة، أن يعلن عن بيانات تلك الطالبة التي يُروج بفقدها، ما اسم البنت، وما رقم غرفتها؟ والمبنى التي تقيم فيه؟.

 

ونبه نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، الطالبات والطلاب، عدم المشاركة في ترويج مثل هذه الشائعات التي ليس لها أساس من الصحة، وعدم نشر أي معلومات غير دقيقة ومجهولة المصدر من مواقع التواصل، إلا بعد الرجوع لمصدرها الرسمي لتحرى الدقة، حرصًا على عدم نشر الشائعات المغرضة والتي من شأنها إثارة البلبلة بين أبنائنا الطلاب والطالبات.

 

ومن جانبه قال اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، إن تعرض طالبة للاغتصاب بالمدينة الجامعية الخاصة بالطالبات في فرع جامعة الأزهر، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

 

وأضاف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامج “على مسئوليتي”، المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، أن بعض طالبات الأزهر قلن إن الطالبة “ن.ح”، هي التي تعرضت للواقعة، لافتًا إلى أن هذه الفتاة كانت في إجازة لمدة 48 ساعة عند أهلها، ونفت بنفسها ما قيل عنها.

 

 

وواصل حديثه: “جامعة أسيوط هي الجامعة الأم، وجامعة الأزهر عريقة، ولا أعرف سبب صدور هذه الشائعة”.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35126787
تصميم وتطوير