السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

تعيين المهندس عاطف حلمي رئيساً لمجلس إدارة “أورنج مصر”

تعيين المهندس عاطف حلمي رئيساً لمجلس إدارة “أورنج مصر”

أحمد رشاد ــ كشفت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ـ أورنج  (موبينيل سابقاً) ، عن قرارات الجمعية العامة غير العادية للشركة المنعقدة في 20 مارس 2016 ، والتي قررت الموافقة على تغيير اسم الشركة ليصبح  اورنچ مصر للاتصالات (ش.م.م) Orange Egypt for Telecommunications (SAE) ، كما أن الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة بذات اليوم كانت قد قررت من ضمن قراراتها الموافقة على تعيين المهندس/ عاطف حلمي ـ رئيساً لمجلس إدارة الشركة.

المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأسبق لديه أكثر من 30 عاماً خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة التنفيذية للشركات عابرة القارات ومنها NCR  و AT&TوORACLE  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والولايات المتحدة الامريكية. خلال حياته المهنية الطويلة ساهم المهندس عاطف حلمي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال مشاركته في العديد من مجالس إدارة الهيئات والكليات و منظمات العمل المدني والمتخصصة في تنمية وصناعة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر.

وبهذه المناسبة فقد صرح السيد/ إيف جوتيه ـ الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر “أن تعيين المهندس/ عاطف حلمي رئيساً لمجلس إدارة الشركة في هذا التوقيت الهام من مسيرة الشركة تزامناً مع إطلاقها للعلامة التجارية اورنچ يعكس مدى ثقة مجموعة اورنچ العالمية في مصر والشعب المصري. وأضاف ايف جوتيه” بأن ما يتمتع به المهندس/ عاطف حلمي من خبرة قوية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيمثل بلا أدنى شك إضافة حقيقة ومؤثرة لاورنچ مصر ولمجلس إداراتها”.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34259037
تصميم وتطوير