الثلاثاء الموافق 22 - أكتوبر - 2019م

تعيين اللواء عادل الشريف أمينًا عامًا لحزب الأمل والعمل

تعيين اللواء عادل الشريف أمينًا عامًا لحزب الأمل والعمل

عبد الشافي مقلد

 

أصدر المهندس مصطفى حسن عبد العظيم؛ رئيس حزب الأمل والعمل، قرارًا بتعيين اللواء عادل الشريف نائبًا لرئيس الحزب.

 
وجاء نص القرار:”بعد الإطلاع على الدستور والقانون رقم 40 لسنة 1977 وتعديلاته بشأن الأحزاب السياسية وعلى اللائحة الداخلية لحزب الأمل والعمل لإختيار القيادات سواء بالتعيين أو الانتخاب، قررنا تعيين اللواء الدكتور عادل الشريف أمينًا عامًا لحزب الأمل والعمل.. إلخ من أمور داخلية بالحزب”.

 

جاء قرار “عبد العظيم” استمرارًا لسياساته التى تعتمد على الاعتماد على الكفاءات ودعم الكوادر الوطنية المُخلصة، والتى تعمل من أجل مصر وشعبها العظيم.

 
وقال اللواء عادل الشريف تعليقًا على قرار تعيينه نائبًا لرئيس الحزب:”أتقدم بكل الشكر والتقدير إلى المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس الحزب وأعضاء مجلس الإدارة، وأشكره على الثقة الغالية التى منحنى إياها وأعده أن أكون عِند حسن ظنهم”، مضيفًا أن حزب الأمل والعمل صاعد واعد وسيُعيد الأمل للمصريين، والثقة فى الأحزاب السياسية وبرامجها التى تعمل على تحقيق الخارطة التى تُحقق آمال وطموحاته جموع الشعب المصرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35095402
تصميم وتطوير