الخميس الموافق 01 - أكتوبر - 2020م

تعيين الدكتورعبد العزيز السيد عميدا لإعلام بني سويف

تعيين الدكتورعبد العزيز السيد عميدا لإعلام بني سويف

بني سويف محمدعبده

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف قرارا رقم 1032 بتاريخ 31 يوليو الجاري ، بقيام الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز السيد عبد العزيز سليم بأعمال عميد كلية الإعلام بالجامعة لمدة عام .

حصل الدكتور عبد العزيز على ماجستير بتقدير ممتاز عام 1996م وحصل على الدكتوراه عام 2002. ثم ترقي لدرجة أستاذ مساعد عام 2009 ثم استاذ الصحافة 2015.

يذكر أن الدكتور عبد العزيز قد شغل منصب رئيس قسم الاعلام بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي من عام ٢٠٠٩وحتي عام ٢٠١٤، و عميد ومؤسس كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بقنا جامعة جنوب الوادي ، كما انه عضو لجنة قطاع معاهد الاعلام واللغات بوزارة التعليم العالي ، وعضو لجنة الخبراء بلجنة قطاع الدراسات الاعلامية بالمجلس الأعلى للجامعات ، و رئيس لجان تقييم معاهد الاعلام واللغات بوزارة التعليم العالي ، و له عدد كبير من المؤلفات العلمية أهمها التشريعات الإعلامية، نظريات الاتصال ومناهج البحث العلمي، كما اشرف واشترك في مناقشة ما يزيد عن 90 رسالة ماجستير ودكتوراه في كليات واقسام الاعلام.

من جانبه وجه الدكتور منصور حسن الشكر الى الدكتور/ محمد زين عميد الكلية السابق على ما قدمه للكلية من انجازات طوال مدة توليه العمادة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44275068
تصميم وتطوير