الخميس الموافق 22 - أكتوبر - 2020م

تعيين الأمين العام للأتحاد العربي للتنمية المستدامة مساعداً لرئيس” حزب المصري “لشئون البئية

تعيين الأمين العام للأتحاد العربي للتنمية المستدامة مساعداً لرئيس” حزب المصري “لشئون البئية

إيناس سعد

 

أصدر لواء مهندس سيد الجابري رئيس حزب المصري قرار بتعيين الدكتور أشرف عبد العزيز منصور عفيفي الأمين العام للأتحاد العربي للتنمية المستدامة مساعداً لرئيس الحزب لشئوون البئية ومرشح علي قائمة “النيل”، التي أعلن عنها الحزب خلال الأيام القليلة المااضية، والتي ستخوض سباق الإنتخابات البرلمانيه المقبلة، ويشغل عبد العزيز عدداً من المناصب التي تتعلق بالبئية أبرزها نائب رئيس شعبة حماية البئية بالغرفة التجارية بالقاهرة.

 

 

والمعروف ان  عبد العزيز عمل مشرفاً علي المجلس العربي للطاقة المتسدامة، والمشرف علي مجلس تمكين أبحاث التنمية المستدامة بالجامعات الأفروأسيوية، وترأس عبد العزيز في سبتمبر 2020 المؤتمرالدولي العاشر للأتحاد العربي للتنيمة المستدامة والبئية، بالإضافة إلي رئاسة وفد الاتحاد العربي لللتنمية المستدامة والبئية ضمن وفد جامعة الدول العربية في زيارة لسفير لبنان بمصر لبحث التعاون مع الأشقاء اللبنانين بعد حادث مرفأ بيروت.

 

 

وكشف الحزب في بيان له، أن قرار عبد العزيز كمساعد لرئيس الحزب لشئون البئية يأتي إيماناً بضرورة وجود قيادات من ذوي الخبرة في هيكل الحزب، لدعم أفكارة وتقديم كافة الخدمات والأفكار والرؤي في قطاع البئية للدولة المصرية والمسئوليين المعنيين، بالإضافة إلي السيرة الذاتية لكافة المعنين من قبل رئيس الحزب في كافة القطاعات.

 

 

الجديد بالذكر، أن حزب المصري كان قدة أعلن في وقت سابق عن تشكيل قائمة ” النيل” لخوض سباق الإنتخابات البرلمانيه خلال الفترة المقبلة، إيماناً من الحزب بضرورة تنوع المشاركة السياسية بمصر والذي تكفلة الدولة والدستور وتضعه أمام اعنيها لدعم ركائز المؤسسات وخلق مناخ سياسي قوي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44890568
تصميم وتطوير