الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

تعليم الفيوم يعد “بمكافأة خاصة جدا” للحاصلين على المراكز الاولى فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

تعليم الفيوم يعد “بمكافأة خاصة جدا” للحاصلين على المراكز الاولى فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

الفيوم – محمد عبد القوى

نظمت مديرية التربية والتعليم بالفيوم محاضرات مجانية لطلاب الثانوية العامة على مستوى المدارس الثانوية العامة بمحافظة الفيوم.
تم تنظيم المحاضرات لطلاب وطالبات الثانوية العامة فى مسرح مدرسة التجارة بنات بالفيوم (بنات )
ومسرح مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية (بنين) ويتم إعداد وتجهيز كافة المذكرات وتسليمها للطلاب بالمجان أثناء المحاضرة.
تابع الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم المحاضرات وقام بتشجيع الطلاب على الجد والإجتهاد والتفوق من أجل الحصول على أفضل الدرجات فى امتحانات نهاية العام، كما قدم الشكر الجزيل للسادة المعلمين المتميزين الشرفاء الذين يقومون بالتدريس فى المحاضرات المجانية، كما طالب وكيل الوزارة الطلاب بأن يكون أوائل الجمهورية فى الثانوية العامة من محافظة الفيوم وأنه سيقوم بتكريم الاوائل على مستوى المحافظة وخصوصاً أوائل الفيوم على مستوى الجمهورية لهم تكريم خاص جدا.
وبناء على رغبة الطلاب وحرصاً على مصلحتهم وتحقيق أفضل النتائج تم أختيار مجموعة متميزة من أفضل المعلمين لتقديم المحاضرات المجانية وذلك من أجل تحقيق أفضل استفادة ممكنه.
جدير بالذكر أن عدد الطلاب الذين حضروا فى أول يوم للمحاضرات المجانية بمسرح مدرسة التجارة بنات بالفيوم ومسرح مدرسة الفيوم الثانوية الزراعية بلغ عددهم حوالي 1500 طالب وطالبة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35040001
تصميم وتطوير