الأحد الموافق 02 - أكتوبر - 2022م

تعليم الغربية…تنفيذ إستخدام آلية قياس درجة الحرارة لجميع العاملين والمترددين للوقاية من فيروس كورونا

تعليم الغربية…تنفيذ إستخدام آلية قياس درجة الحرارة لجميع العاملين والمترددين للوقاية من فيروس كورونا

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

قام محمد حموده، مدير إدارة أمن مديرية التربية والتعليم بالغربية ، ومحمد الفيومي، مسئول الأزمات والكوارث بالمديرية، اليوم الاثنين في إطار تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية، وحرصاً على أمن وسلامة جميع العاملين بالتربية والتعليم، وبناء على تعليمات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، و الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، وتوجيهات وإشراف ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتنفيذ آلية قياس الحرارة لجميع العاملين والمترددين على ديوان المديرية، من الجماهير والمعلمين وأولياء الأمور، كخطوة استباقية لضمان سلامة العاملين والمترددين على الديوان، وحفاظاً على الصحة العامة والسلامة للجميع.
من ناحيته، أكد وكيل الوزارة أن إجراء قياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء، والتي تم توفيرها بالمديرية لضمان عدم انتقال العدوى بين العاملين والمترددين على الديوان، سيتم تطبيقه بصفة دائمة داخل الديوان اعتباراً من اليوم كإجراء وقائي واحترازي.
وكان وكيل الوزارة قد أصدر تعليماته لجميع مديري عموم الإدارات التعليمية العشر ، ببدء إجراءات قياس الحرارة لجميع العاملين والمترددين على الإدارات وبصفة دورية ومستمرة.
وعلى هامش ذلك، تم اليوم تننفيذ خطة التطهير بمقر لجنة النظام والمراقبة لدبلوم المدارس الزراعية، بمقر مدرسة علي مبارك الابتدائية،  كإجراء احترازي وقائي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 64928071
تصميم وتطوير