الإثنين الموافق 19 - أبريل - 2021م

«تعليمى طنطا» تحصل على الاعتماد الدولى فى إدارة الخدمة الطبية

«تعليمى طنطا» تحصل على الاعتماد الدولى فى إدارة الخدمة الطبية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

‏أعلن الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، اليوم، عن حصول المستشفى التعليمى “العالمي” بالجامعة، على الاعتماد الأمريكي الدولى ISO 9001 .

وأوضح رئيس الجامعة، أن هذا الاعتماد يأتى فى إطار تفرد المستشفى التعليمي العالمى بتطبيق المعايير العالمية فى مجال إدارة الخدمة الطبية، مؤكدًا أن هناك خطة لاعتماد كافة المستشفيات الجامعية، لضمان جودة الخدمة الطبية.

ووجه الدكتور محمود ذكى الشكر للدكتور أحمد غنيم، ‏عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمود سليم، مدير المستشفى التعليمى العالمى، والدكتور حسن التطاوى المدير التنفيذي للمستشفيات، وكافة العاملين بالمستشفى.

وأشار عميد طب طنطا، إلى أن حصول المستشفى “العالمي”على الاعتماد الأمريكي الدولى فى مجال إدارة الخدمة الطبية دليل على تقديم المستشفى أعلى المستويات والمعايير والخدمات الصحية للمرضى، مؤكدا مواصلة الجهود للعمل والمتابعة الدقيقة لمدير المستشفى التعليمى من أجل التطوير المستمر والارتقاء بالخدمات التى تقدمها المستشفى.

وأوضح مدير مستشفى جامعة طنطا التعليمى، أن هذا الاعتماد الدولى جاء بعد سلسلة من الزيارات الميدانية والمتابعات المستمرة من جهة الاعتماد لنظام العمل بالمستشفى وطرق آدائه وصولًا للاعتماد النهائى، مثمنًا جهود فريق الجودة ومسؤول التطوير المؤسسى بالمستشفى الدكتوره شذى الشال.

الجدير بالذكر، أن المستشفى التعليمى “العالمي” بالجامعة سبق وحصلت على الاعتماد الأمريكى الدولي، لقطاعى العنايات المركزة والعمليات الجراحية، للمرة الأولى فى تاريخ المستشفيات الجامعية.

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49562486
تصميم وتطوير