الإثنين الموافق 23 - نوفمبر - 2020م

تعليق صور قادة المقاومة الإيرانية بطهران و المدن الإيرانية .. يثير الرعب في قلوب النظام

تعليق صور قادة المقاومة الإيرانية بطهران و المدن الإيرانية .. يثير الرعب في قلوب النظام

نجيبه المحجوب 

 

 

 

 

بالمجازفة بأرواحهم، يعلق أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد، صور قادة المقاومة الإيرانية مسعود و مريم رجوي في تقاطعات وجسور مشاة في طهران وغيرها من المدن الإيرانية. الأمر الذي أثار الرعب في قلوب مسؤولي النظام الإيراني من توسع نشاطات أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية MEK في عموم إيران. كما لهذه النشاطات أثر تحفيزي في الشباب لمزيد من المقاومة أمام النظام وكسر حاجز الخوف والكبت الذي فرضه النظام في المجتمع.

طهران – معقل الانتفاضة رقم 531
https://youtu.be/m9xE336oSIE

في عملية ليلية قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 531 بطهران، بتعليق لافتة تضم صورة لقائد المقاومة الإيرانية في طريق نياوران السريع كتبت تحتها عبارة « مسعود رجوي : انتفاضاتكم واحتجاجكم تشق الطريق للحراك وضمان للانتصار الحتمي لجيش التحرير الوطني الإيراني». وبقيت اللافتة معلقة لساعات طويلة أمام أنظار المارة وأثارت الخوف لدى أزلام النظام.

أراك – معقل الانتفاضة رقم 360
https://youtu.be/2QbGY9OiWac

أعضاء معقل الانتفاضة 360 علقوا لافتة كبيرة تضم صورة لمريم رجوي في جسر ”توره شهر“ في مدينة أراك. وكتبت تحت الصورة بخط عريض «إيران الحرة مع مريم رجوي» وبقيت اللافتة لساعات عدة أمام أنظار المارة وكان لها صدى واسع في هذه المنطقة من المدينة.

مشهد – معقل الانتفاضة رقم 600
https://youtu.be/TMYMhXcBfB8

في مدينة مشهد، وفي عمل جريء، علق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 600 لافتة كبيرة تحمل صورة لمريم رجوي في شارع ”دلاوران“ في هذه المدينة الكبيرة. وكتبت تحتها: «ليرحل الملالي، السلطة للشعب الإيراني» وكان لتعليق هذه اللافتة صدى واسع في المدينة مما أثار الغضب والخوف في قلوب أزلام النظام في مدينة مشهد.

أروميه – معقل الانتفاضة رقم 289

https://youtu.be/MF1L0kMQE_Y
أعضاء معقل الانتفاضة رقم289 في أروميه لصقوا لافتة كبيرة تضم صورة لمريم رجوي على جدار جامعة الزهراء في شارع رودكي. وكتب تحتها «الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي». ولاقى لصق الصورة إقبالًا واسعًا من قبل المواطنين وطلاب الجامعة مما أثار الخوف في قلوب أزلام النظام في الجامعة.

طهران – معقل الانتفاضة 818
https://youtu.be/S0YOwwvHqVM
في ساحة بونك بطهران، وفي عمل خارق لأجواء الكبت، لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 818 صورة كبيرة لمريم رجوي على الجدار وبقيت لساعات طويلة أمام أنظار المارة. وكتب تحتها « إيران الحرة مع مريم رجوي ».

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45813825
تصميم وتطوير