الثلاثاء الموافق 18 - يونيو - 2019م

تعزيز التعاون بين جامعة طنطا وهيئة تنشيط السياحة لتقديم الدعم لمؤتمرقمة الصحة الإفريقية الأول

تعزيز التعاون بين جامعة طنطا وهيئة تنشيط السياحة لتقديم الدعم لمؤتمرقمة الصحة الإفريقية الأول

الغربية _ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

اجتمع اليوم الأستاذ الدكتور محمود شكل نائب رئيس مؤتمر ” قمة الصحة الإفريقية الأول ” نيابة ً عن الأستاذ الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا ورئيس المؤتمر مع الدكتورة علا جمال الدين محمد مدير عام الهيئات الإقليمية بهيئة تنشيط السياحة المصرية لبحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة طنطا وهيئة تنشيط السياحة لدعم المؤتمر “قمة الصحة الإفريقية الأول” المقرر عقدة خلال الفترة من 29 يناير حتى 1 فبراير 2019.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود شكل أن سبل التعاون بين الهيئة والجامعة تشمل تقديم الدعم اللوجستي للوفود المشاركة في المؤتمر وتنظيم برامج سياحية لهم لدعم وتنشيط السياحة الترفيهية والعلاجية بمصر.

جدير بالذكر أن مؤتمر ” قمة الصحة الإفريقية ” يهدف إلى تحقيق تعاون أفريقي موسع في المجالات الطبية والعلاجية وتبادل الخبرات، وذلك في إطار ما تقوم به القيادة السياسية بالدولة من جهود لتعميق العلاقات المصرية الأفريقية واسترجاع الدور الريادي لمصر تجاه القارة الأفريقية من خلال إعادة بناء جسور التواصل مع كافة دول القارة الأفريقية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31799252
تصميم وتطوير