الجمعة الموافق 22 - نوفمبر - 2019م

تعرف علي نتائج انتخابات نقابه أطباء بني سويف

تعرف علي نتائج انتخابات نقابه أطباء بني سويف

بني سويف محمد عبده

أسفرت انتخابات الجمعية العمومية لنقابة الأطباء ببني سويف عن فوز الدكتور مصطفى هارون بمنصب نقيب أطباء بنى سويف وذلك بعد حصوله على 230 صوت بفارق 45 صوت عن الدكتور أحمد الشرقاوى فيما حل الدكتور أحمد أبو خضرة بالمركز الثالث برصيد 75 صوت فيما حل علاء أبو خضرة بالمركز الرابع برصيد 65 صوت .

كما نجح الثنائى محمد يحي وأحمد خفاجى فى الحصول على مقعدين فوق السن فيما نجح ايمن هنداوى ومحمد شعبان فى الفوز بمقعدين تحت السن .

بانتخابات التجديد النصفي للنقابة، بمقر النقابة بكورنيش النيل بمدينة بني سويف،وسط تشديدات أمنية،حيث تم فتح الصناديق في تمام الساعة التاسعة صباحا .

وخاض الانتخابات 4 مرشحين على مقعد النقيب الفرعي للمحافظة حيث يتنافس كلأ من الأطباء : أحمد الشرقاوي “النقيب الحالي”، وأحمد ابو خضره “الأمين الحالي للنقابة”، وعلاء ابو خضره، ومصطفى هارون وكيل النقابة الأسبق، على أن يختار عضو الجمعية العمومية مرشح واحد فقط.

وعلى مقعد فوق 15 عام، يتنافس كلأ من الأطباء: مصطفى هارون، وأحمد خفاجى، ومحمد يحيى، وجمال ميشيل، وهاني همام،على أن يختار عضو الجمعية العمومية اثنين فقط من المرشحين.

وعلى مقعد تحت السن يتنافس كلأ من: هاني احمد، ومحمد شعبان، وريهام نجاح موسى، ومحمود معرض، وشريف هاشم، ايمن هنداوى ، على أن يختار عضو الجمعية العمومية اثنين فقط من المرشحين.

وتمت الانتخابات بلجنة قضائية برئاسة المستشار وليد الجارحى فى هدوء تام

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35817067
تصميم وتطوير