الأحد الموافق 11 - أبريل - 2021م

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان 2020 علي قنوات “DMC” 

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان 2020 علي قنوات “DMC” 

تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان 2020 علي قنوات “DMC” 

تقرير -أمل ربيع :

أستقرت القنوات الفضائية علي أختيار المسلسلات التي تعرض من خلالها في الموسم الأقوي للدراما التليفزيونية، وقد تنوعت هذا العام المسلسلات في المارثون الرمضاني ما بين السياسي والاجتماعي والكوميدي وغيرها، حيث تنفرد كل قناة بنقل مسلسلات حصرية عن القناة الآخرى، ومن أهم هذه القنوات قناة DMC، وفي هذا التقرير تنشر لكم موقع وجريدة البيان اهم المسلسلات التي تبث من خلالها.  

مسلسل فلانتينو

مسلسل فلانتينو كان من المقرر عرضه في رمضان 2019 ولكن تم تأجيله والسبب لا أحد يعرفة حتي الآن، تدور أحداث حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات المسلسل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل “فلانتينو” بطولة مجموعة من ألمع النجوم هم الزعيم عادل إمام، طارق الإبياري، محمد كيلاني، هدى المفتي، سامح حسين، إلهام عبدالبديع، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، بدرية طلبة، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام. 

 

مسلسل فرصة تانية 

مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبرى، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، وعدد كبير من الفنانين. 

 تدور أحداث المسلسل في أجواء من الرومانسية والتشويق والصراعات الاجتماعية، حيث تلعب ياسمين صبري دور ملك، الشابة الناجحة في العمل والفاشلة في الحب، التي تمنح عملها الأولوية المطلقة في حياتها، فهل تكون الفرصة الثانية لها في الحب بمنزلة اليد التي تنتشلها من وحدتها في مواجهة الطامعين والانتهازيين.. وهذا ما نعرفه خلال احداث المسلسل .

مسلسل البرنس 

مسلسل البرنس” تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء.  

تدور أحداثه في إطار الدراما الاجتماعية، حول عائلة البرنس، حيث يجسد محمد رمضان شخصيه تدعى رضوان البرنس، ويعمل سمكري داخل الورشة التي كان يمتلكها والده، ولديه 6 أشقاء تحدث بينهم العديد من المشكلات والأزمات بسبب الإرث الذي تركه والدهم لهم، وتتصاعد الأحداث ويدخل “رمضان” السجن ليخرج منه بعد ذلك وينتقم من كل شخص قام بظلمه.

مسلسل رجالة البيت

مسلسل “رجالة البيت” تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة، حول رجلين هما تيمون وبومبا، الذين ينتقلا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني، وتتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

المسلسل بطولة “أحمد فهمى”، و”أكرم حسنى”، “ويزو”، و “بيومى فؤاد”، و”عارفة عبد الرسول”، و”لطفى لبيب”، وضيفة الشرف “أيتن عامر” .

مسلسل لما كنا صغرين

مسلسل ‎”لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، وبطولة ريهام حجاج، محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين ، نبيل عيسي، محمود حجازي، أشرف زكي، منة فضالي، والعمل شراكة أنتاجية بين المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبد العاطى.

تدور أحداث مسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون للعديد من المشاكل والأزمات في حياتهم بسبب جريمة قاموا بارتكابها في الماضي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49343946
تصميم وتطوير