الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

تعرف علي شروط التحويل بين كليات جامعة حلوان

تعرف علي شروط التحويل بين كليات جامعة حلوان

تعرف علي شروط التحويل بين كليات جامعة حلوان

 

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

أعلنت جامعة حلوان، شروط التحويل إلى كليات جامعة حلوان من الكليات داخل وخارج الجامعة

 

ويبدأ تلقى طلبات التحويل ابتداء من يوم الأحد الموافق ٤ أغسطس ٢٠١٩ ويستمر لمدة شهرين لطلاب السنوات السابقة والمفصولين عن طريق الإدارة العامة لشئون التعليم والطلاب بالجامعة .

 

وتتضمن الأوراق المطلوبة للتحويل لطلاب للسنوات السابقة صورة طبق الأصل من شهادة الثانوية العامة من الكلية المقيد بها الطالب، وأصل بيان حالة من الكلية أو المعهد المقيد به موضحا تدرج السنوات الدراسية، هذا بالإضافة إلى ” أصل وصورة ” من شهادة حسن سير وسلوك للطالب من الكلية أو المعهد المقيد به، وصورة من بطاقة الطالب أو ولى الأمر.

 

ولا تقبل الجامعة الطلاب المفصولين إلا من كليات الجامعة فقط ويشترط (أصل وصورة ) من شهادة الثانوية العامة، (أصل وصورة ) من شهادة الفصل من الكلية المفصول منها موضحا تدرج السنوات الدراسية، بالإضافة إلى (أصل وصورة ) من شهادة حسن سير وسلوك من الكلية المفصول منها، وصورة من بطاقة الطالب أو ولى الأمر.

 

وعن الثانوية الأزهرية فيتم قبول الطلاب المفصولين فقط من كليات أزهرية ( ماعدا الشريعة والقانون) بالجامعة ويتطلب (أصل وصورة ) من شهادة الثانوية الأزهرية، و(أصل وصورة ) من شهادة الفصل من الكلية المفصول منها موضحا تدرج السنوات الدراسية، بالإضافة إلى (أصل وصورة )من شهادة حسن سير وسلوك من الكلية المفصول منها، وصورة من بطاقة الطالب أو ولى الأمر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44180653
تصميم وتطوير