السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

تعرف علي المواصفات الإستثنائية لهاتفي سوني “XPERIA Z5 dual ” و “XPERIA Z5 Compact”

تعرف علي المواصفات الإستثنائية لهاتفي سوني “XPERIA Z5 dual ” و “XPERIA Z5 Compact”

إستعرضت شركة سونى موبايل – رائدة صناعة المحمول فى العالم – المواصفات الفنية التكنولوجية التى توصف بكونها “إستثنائية” لهاتفيها الذكي “Xperia Z5 Dual” و ” XPERIA Z5 Compact  “، مؤكدة تقديمهما لتكنولوجيا فائقة الجودة.

 أكدت الشركة أنه تم تصميم الهاتف الذكي Xperia Z5 Dual بإستخدام معالج الصورExmor RS الجديد كلياً وبمزايا فائقة الإستشعار والحساسية ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجابكسل وفتحة عدسة G بأقصى إتساع F2.0، وهو يعد أول هاتف ذكي يعيد صياغة مفهوم إلتقاط ومعالجة الصور من سوني منذ إطلاق Xperia Z1 من خلال إرتكازه على مواصفات الكاميرا الرقمية، وقد تم تصميمه ليقدم خبرات مذهلة أكثر تطوراً للحصول على صور واضحة وفي منتهى النقاء والدقة بألوان تنبض بالحيوية في كل مرة.

 ويأتي الجهاز الجديد مع شاشة قياس 5.2 إنش وتعد هذه الخاصية مثالية عند الرغبة في إلتقاط صورة لشروق الشمس أو إلتقاط صور للأفق في الليالي المعتمة.. وقامت مجموعة Xperia Z5 بتقديم مواصفات متطورة وثورية في خاصية SteadyShotTM وحالة Intelligent Active Mode، وهذه التحسينات الإضافية تعني بأنه يمكن للمستخدم إلتقاط مقاطع الفيديو بصورة مستمرة وأكثر سلاسة دون أي إهتزازات أثناء الحركة سواء كنت على لوح التزلج أو الدراجة.. كما أنها تقدم أداءً عالياً أثناء تصوير مقاطع الفيديو  في الضوء الخافت دون تعتيم أو تشويش

أما محبي الهواتف الذكية الأصغر حجماً.. فقالت سونى أن جهاز Xperia Z5 Compact يعد الخيار الأمثل لهم، فهذا الجهاز يتمتع بكافة مواصفات الكاميرا المتفوقة ولكن في حجم يتلائم مع الجيب دون المساومة على أعلى معايير الأداء، وهو يأتي بشاشة قياس 4.6 إنش التي تعد مثالية للإستخدام بيد واحدة.

 وأوضحت الشركة أنه يأتي كل من هاتفى Xperia Z5 Dual و Xperia Z5 Compact مع معالج رقمي ثماني النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810 وتطابق مع شبكة 4G LTE لتمكن من إستخدام أقصى مستويات الأداء في الفيديو والتصوير والألعاب، حتى لو عند القيام بعدة مهام في نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi  أو شبكة الإتصال 4G، فإن كلا الجهازين سيقدمان لك سرعة الأداء التي يتم إحتياجها.

 وأضافت سونى موبايل، أن كلاً من Xperia Z5 Dual و Xperia Z5 Compact يأتى مع بطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضع stamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة..  وبتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 في الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5.5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10 (يعتمد على توفره في الأسواق).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34254903
تصميم وتطوير