الإثنين الموافق 06 - ديسمبر - 2021م

تعرف على نتائج مباريات الجولة السابعة لمجموعة بحري بالممتاز ب

تعرف على نتائج مباريات الجولة السابعة لمجموعة بحري بالممتاز ب

كتبت: بسنت علام

 

اقيمت اليوم سبع مباريات في إطار منافسات الجولة السابعة من مجموعة بحري بالدوري الممتاز ب وجاءت نتائج هذه المباريات كالتالي: 

المباراة الأولى حرس الحدود في مواجهة المنصورة وأنتهت بفوز حرس الحدود برباعية نظيفة سجل الهدف الأول غريب ياسر من ركلة جزاء ثم أضاف مصطفى زيكو الهدف الثاني وسجل مصطفى صبحي الهدف الثالث ثم أضاف محمد رضا الهدف الرابع.

المباراة الثانية دكرنس ضد بايونيرز وانتهت بفوز دكرنس بهدفين مقابل لاشيئ سجل الهدف الأول محمد حسن ثم أضاف محمد عبد المنعم الهدف الثاني.

المباراة الثالثة بين الرجاء والأوليمبي ونجح من حسمها الأوليمبي لصالحه بثلاث أهداف مقابل هدفين سجل أهداف الرجاء سيد مخيمر ورمزي خالد من ركلة جزاء وسجل للأوليمبي طه إبراهيم وحمبوزو وأحمد فهمي

المباراة الرابعة صيد المحلة في مواجهة دمنهور وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق سجل هدف دمنهور محروس بامبا وتعادل للمحلة محمد دسوقي.

المباراة الخامسة بين سبورتنج وأبو قير بفوز سبورتنج بهدفين مقابل هدف إحرز هدف أبو قير علاء شعبان ثم تعادل لسبورتنج أحمد عبد الستار وإحرز هدف الفوز علي دياب.

المباراة السادسة المصري السلوم والزرقا بفوز السلوم بثلاثية نظيفة سجل جابر سالم هدفين وقاسم باليمو الهدف الثالث.

المباراة الأخيرة بين المجد السكندري وبلدية المحلة ونجح المجد من الفوز بهدفين مقابل هدف إحرز أهداف المجد محمد عصام وأبو بكر العجوز من ركلة جزاء وإحرز هدف البلدية شريف أشرف.

ويتبقي مباراة واحدة لتنتهي الجولة السابعة بين كفر الشيخ والحمام تقام يوم السبت القادم في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا على ملعب كفر الشيخ.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55764313
تصميم وتطوير