الأربعاء الموافق 20 - يناير - 2021م

تعرف على رسالة نادينا مطربة أغنية “فولا فولا” لأحدى المطاعم المصرية الشهيرة

تعرف على رسالة نادينا مطربة أغنية “فولا فولا” لأحدى المطاعم المصرية الشهيرة

كتبت مريم محمد خليل

هنأت المطربة اللبنانية نادينا ظريفة الشعب المصري بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2020، معربةً عن حبها الشديد لـ مصر ولـ كشري أبو طارق عبر مقطع فيديو قصير.

 

وظهرت نادينا ظريفة التي اشتهرت بأغنيتها الشهيرة “طيري طيري يا عصفورة”، لدى الشعب المصري، خلال مقطع الفيديو، قائلة: “أنا أحب مصر وأحب كشري أبو طارق، سوف أراكم هناگ، وكل عام وأنتم بخير”

 

وكانت شبكة الـCNN أيضًا نشرت تقريراً عن أبرز ملوك الأكل الشعبي في مصر “أبو طارق”، ترصد خلاله قصة كفاحه منذ بداياته على عربة كشري صغيرة في شوارع مصر العريقة، إلى أن أصبح يمتلك العديد من الفروع داخل وخارج مصر في الدول العربية والأجنبية.

 

ولقبت الـCNN أبو طارق بـ”ملك الأطعمة المصرية”، قائلة: “أبو طارق.. حكاية قديمة تحمل قصة كفاح كبيرة، بدأت في العام 1963، عندما بدأ بطلها في ممارسة مهنته المتوارثة عن أجداده، وهي بيع طبق طعام يُلقب بـ ملك الأطعمة المصرية”.

 

واختتمت CNN تقريرها عن أبو طارق بعدما رصدت طريق كفاحه وسعيه للوصول إلى ما هو عليه الآن، وكيف أصبح أهم وأبرز وأحد الأعلام التي ترمز للدولة المصرية، حيث تعرف مصر بحضاراتها وأكلها وعلى رأسهم كشري أبو طارق، وكيف يهرول إلى السياح من كل جانب للاستمتاع بألذ طعم ونكهة الكشري المصري الأصيل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47376053
تصميم وتطوير