السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

تعرف على أماكن توزيع الفرق الطبية بمبادرة 100 مليون صحة بمحافظة الغربية

تعرف على أماكن توزيع الفرق الطبية بمبادرة 100 مليون صحة بمحافظة الغربية

مصطفى النحراوى – سيد عبدالدايم 

أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية عن أماكن توزيع الفرق الطبية بمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية

والتى يتم تنفيذها بداية من غدأ الجمعة حتى نهاية شهر إبريل بعدد 1081 فرقة طبية ثابتة ومتحركة يعملوا على فترتين (الفترة الأولى من 9 صباحاً وحتى 3 مساءً والفترة الثانية من 3 مساءً وحتى 9 مساءً .. كما يتم العمل من خلال برنامج إلكترونى أون لاين عن طريق إدخال الرقم القومى للمواطن.
الجدير بالذكر أن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية قد عقد إجتماع أمس الأربعاء  لمراجعة الإستعدادات النهائية لمبادرة 100مليون صحة  مع الجهات المعنية (مديرية الصحة – الـتأمين الصحى – الجامعة –التربية والتعليم – والشباب والرياضة)

وخلال الإجتماع إطمأن محافظ الغربية على توفير جميع مستلزمات مكافحة العدوى من أكياس ومطهرات وكحول وكلور وصناديق أمان للنفايات الحادة وكذا توفير أجهزة قياس الضغط والسكر والموازين وكذا السترات الخاصة بالعاملين بالمباردة.
وخلال الإجتماع وجه محافظ الغربية وكيل وزارة الصحة بفرش وتجهيز كافة مقار الفحص ونقل كافة المعدات والمسلتزمات الطبية وإستكمال الكواشف  لتكون جاهزه للعمل صباح يوم الجمعة .. كما أكد على دور المجلس القومى للمرأة والرائدات الريفيات فى توعية المواطنين على المشاركة فى المبادرة للإطمئنان على صحتهم.

أماكن التوزيع بمحافظة الغربية

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33585809
تصميم وتطوير