الأحد الموافق 13 - أكتوبر - 2019م

تعرف على أبرز 5 مطلوبين على قوائم الـ FBI الأمريكية

تعرف على أبرز 5 مطلوبين على قوائم الـ FBI الأمريكية

 

أحمد توفيق

 

يضع مكتب التحقيقات الفدرالية الـ “FBI” قائمة باسماء المجرمين الهاربين المطلوبين حاليًا على مستوى العالم وأتعبوا مكتب التحقيقات في البحث عنهم، واليكم نبذة عن أكبر 5 مجرمين.

 

سيمون موجيليفيتش

زعيم المافيا الأوكرانية، عمل على كسب ثروته وتنميتها من خلال العديد من صفقات تبييض الاموال والبيع غير الشرعي للأسلحة، وتورط في جرائم تصفية وإنفجارات، ويمتلك حصص في شركات كبرى أوكرانية وروسية.

سيمون موجيليفيتش

 

راتكو ملاديتش

كان قائدًا علي المستوى في الجيش الصربي، من مواليد عام 1942، متهم بالإبادة الجماعية وجرائم ضد الإنسانية في البوسنة والهرسك، وكان أبرزها على الإطلاق مذبحة “سربرنيتسا” عام 1995، التي راح ضحيتها 8 الآف رجل وشاب مسلم.

راتكو ملاديتش

 

أسامة بن لادن

ولد عام 1957 من عائلة سعودية ثرية، كان والده يمتلك شركة بن لادن للإنشاءات، مكنته ثروته وعلاقاته من تحقيق أهدافه في دعم المجاهدين الأفغان ضد الغزو السوفيتي.

أسامة بن لادن

 

جيمس وايتي بولجر

هو من أشهر رجال العصابات الأمريكية، أدان بجرائم عدة، وهو أحد روز الجريمة المنظمة في أمريكا، أدخل السجن مرات كثيرة، وعلى الرغم من ذلك تعاون بولجر بشكل سري مع الإف بي أي “FBI” الأمريكية في أوائل عام 1975 كمخبر سري في سبيل الإطاحة برؤوس العصابات الإيطالية.

جيمس وايتي بولجر

 

الملا محمد عمر

الزعيم الروحي لجماعة طالبان الأفغانية، ويعد أحد أشهر المطلوبين من طرف الولايات المتحدة الامريكية، ولكونه قليل الظهور إعلاميًا فلا يعرف مكانه ولا يزال هاربًا ولا يعرف إذا كان حيًا أو ميتًا.

الملا محمد عمر

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34869289
تصميم وتطوير