الإثنين الموافق 01 - مارس - 2021م

تعاون مشترك بين شركتي LG و آبل لانتاج هاتف محمول قابل للطي

تعاون مشترك بين شركتي LG و آبل لانتاج هاتف محمول قابل للطي

تقرير: احمد علي

 تعاون مشترك بين شركة LG و شركة أبل، لتطوير شاشات قابلة للطي، استعداداً لطرح أول هاتف مزود بهذه التكنولوجيا يحمل علامة الشركة الأميركية آبل، بحسب ما ذكره موقع DigiTimes. 

واشار موقع DigiTimes في تقريره،إلى أنه ليس من الواضح حتى الآن إن كانت “إل جي” ستطور النموذج التجريبي فقط من الشاشات، أم أنها ستشارك في مرحلة الإنتاج الفعلي لهاتف آيفون القابل للطي.

واعتمدت شركة أبل طوال السنوات الماضية على تنويع مصادر شاشات هواتف آيفون بين سامسونج، المُصنع الرئيسي الذي تعتمد عليه، وشركة LG Display التي أثبتت جدارتها بثقة عملاق الآيفون.

وأكدت تقارير عدة على مدى العام الماضي أن سامسونغ تعمل على تطوير العديد من نماذج الشاشات القابلة للطي لصالح أبل، وذلك يعكس وقوف الشركة الأميركية في الوقت الحالي في مرحلة الاختيار بين سامسونغ وإل جي، وقد يصل الأمر إلى اعتمادها على كليهما.

وقد نشرت مؤسسة Omida للأبحاث التقنية تقريراً يؤكد أن أبل تعمل على تطوير هاتف آيفون جديد بشاشة يتراوح حجمها بين 7.3 إلى 7.6 بوصة قابلة للطي، وسيأتي بدعم تشغيل قلمها الذكي Apple Pencil. وأكد التقرير أن الهاتف الجديد قد يطرح في الأسواق بحلول 2023.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48344703
تصميم وتطوير