الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

تعاون مشترك بين جامعة طنطا وهيئة الاستعلامات لتوعية الطلاب بالإنجازات والمبادرات الرئاسية

تعاون مشترك بين جامعة طنطا وهيئة الاستعلامات لتوعية الطلاب بالإنجازات والمبادرات الرئاسية

 

مصطفى النحراوى  _ سيد عبد الدايم 

 

 

 

 

 

أكد الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، تكثيف التعاون والتنسيق مع الهيئة العامة للاستعلامات، برئاسة الدكتور ضياء رشوان، انطلاقًا من دور الجامعة التثقيفي والتنويرى من خلال عقد سلسلة من الندوات بكليات الجامعة المختلفة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس جامعة طنطا، اليوم، مع سمير مهنا وكيل وزارة الإعلام رئيس الإدارة المركزية لإعلام وسط وشرق الدلتا بمقر إدارة الجامعة.

وأكد الدكتور محمود ذكى حرص الجامعة على تنمية الوعي لدى طلابها بكافة القضايا والتحديات التي تواجه مصر داخليًا وخارجيا، وإلقاء الضوء على أهم الإنجازات والمبادرات الرئاسية التي تحققت على أرض الواقع.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم وضع خطة مشتركة تتضمن سلسلة من الندوات ‏والمؤتمرات بكافة كليات الجامعة يبدأ تنفيذها الشهر الجارى، تحت إشراف ‏المستشار الإعلامي عمرو محسوب النبي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات بمشاركة نخبة من كبار الشخصيات العامة من الصحفيين والإعلاميين والكتاب ومحافظين ووزراء سابقين.

من جانبه أوضح سمير مهنا أن الخطة الاعلامية المشتركة تتناول محاور التنمية المستدامة وبناء الانسان، ‏الجمهورية الجديدة ، الإرهاب والفكر المتطرف، حروب الجيل الرابع ، مخاطر الادمان والتعاطي، القضية السكانية، المشروعات القومية، وغيرها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55679316
تصميم وتطوير