السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

تعاون علمى فى طرق الرى الحديث بين كليتى زراعة بنها و أسوان

تعاون علمى فى طرق الرى الحديث بين كليتى زراعة بنها و أسوان

أسوان : هيثم سعد صالح

لتعزيز سبل التعاون بين الجامعات المصرية ، إستقبل الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعه أسوان ، الدكتور عزت فرج الخياط ، أستاذ علم وقايه النبات بكليه الزراعه جامعه بنها ، ومدير التعليم المفتوح بالجامعة ، وذلك لبحث التعاون المشترك بين الكليتين في طرق الري الحديث والنظم التعليمية الجديدة في مجال الزراعة ووقاية النبات .

 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد غلاب علي ضرورة تطبيق نظم الري الحديث بإنشاء شبكات للرش وري التنقيط والعمل علي الإستفادة من خبرات الآخرين في هذا المجال مع عمل تؤامة حقيقية بين الجامعتين من حيث التبادل الطلابي والتواصل العلمي الممثل في البحث العلمي في تطوير منظومة الري لتعظيم الإستفادة من المياة الجوفية ومياه النيل لتحقيق تنمية شاملة في مجال الزراعة للنباتات المختلفة وخاصة التي تقوم عليها بعض الصناعات الهامة .

 

وعلي هامش الزيارة قام ” غلاب ” و ” فرج ” ، بتفقد مبني كليه الزراعه الجديد وإبداء الأراء والمقترحات ، نحو مبني المعامل المركزيه وإنشاءات المباني المختلفه بالكليه ، وذلك بحضور الدكتور إسلام الزغبي ، والدكتور أشرف بكري ، من كلية زراعة جامعة أسوان .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏4‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35023314
تصميم وتطوير