الإثنين الموافق 25 - أكتوبر - 2021م

تعاون جديد بين الحكومة والغرفة التجارية للقاهرة لمد معرض أهلا مدارس الرئيسي حتي السبت 2 أكتوبر

تعاون جديد بين الحكومة والغرفة التجارية للقاهرة لمد معرض أهلا مدارس الرئيسي حتي السبت 2 أكتوبر

 

شروق كمال

 

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية للقاهرة برئاسة المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية عن مد معرض أهلا مدارس الرئيسي المقام بقاعة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر حتي يوم ٢ أكتوبر ٢٠٢١ بدلاً من انتهائه يوم ٣٠ سبتمبر الجاري .

 

وياتي قرار مد فترة معرض أهلا مدارس نظرا للاقبال الكبير من جانب المواطنين على المعرض لشراء كل الاحتياجات الخاصة بالإستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

وتنظم وزارتا التموين والتجارة الداخلية والصناعة والتجارة الخارجية ومحافظة القاهرة والغرفة التجارية القاهرة معرض اهلا مدارس الرئيسي بقاعة جهاز تنمية المشروعات بمدينة نصر تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

وطالب المهندس إبراهيم العربي المواطنين بضرورة الاستفادة من المعرض والسلع الدراسية المتوفرة به والخصومات التي تتراوح بين 25% إلى 30%، ومشاركة حوالي 210 عارض ، مشيرا الي ان مد فترة المعرض تأتي استجابة لرغبة المواطنين ولتحقيق أكبر استفادة لهم من المعرض والخصومات المتاحة به علي اسعار السلع.

 

وتقدم ( العربي ) بالشكر لكافة الجهات التي ساهمت في نجاح المعرض منذ إنطلاقة في 16 من سبتمبر الجاري موجها شكره ايضا لكافة الشعب التجارية و العارضين المشاركين في المعرض والظهور بالشكل المشرف والمساهمة في نجاح المعرض .

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي قد أفتتح معرض اهلا مدارس الرئيسي يرافقة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ونيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة الخارجية واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والمهندس إبراهيم العربي رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية وايمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54696733
تصميم وتطوير