الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

تعادل مخيب للآمال للملكي يفقده الصدارة

تعادل مخيب للآمال للملكي يفقده الصدارة

كتب روماني برتي

سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه إلتشي بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، ضمن إطار الجولة 16 من بطولة الدوري الإسباني.
ودخل ريال مدريد المباراة بقوة، وكاد أن يفتتح باب التسجيل في الدقائق الأولى عبر هجمتين متتاليتين شكلتا خطورة على مرمى إلتشي، لكن الحظ عاند رجال المدرب زين الدين زيدان.
وواصل ريال مدريد فرض هيمنته المطلقة على الملعب، ونجح لوكا مودريتش في افتتاح باب التسجيل بحلول الدقيقة 20، وذلك بعد متابعة تسديدة ماركو أسينسيو الصاروخية التي ارتطمت بالعارضة وارتدت نحوه، ليقوم بدوره بوضع الكرة بالشباك عبر كرة رأسية.
وخرج فريق إلتشي من مناطقه في العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الثاني بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وبهفوة قاتلة من داني كارفاخال، تسبب باحتساب ركلة جزاء ضد ريال مدريد، نجح فيها الفريق المضيف في تعديل النتيجة بحلول الدقيقة 52 عن طريق فيديل شافيز.
وحاول ريال مدريد تسجيل هدف الفوز في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة، وحاصر إلتشي في مناطقه الدفاعية، كما تمكن من خلق بعض الفرص السانحة للتسجيل، لعل أبرزها انفراد داني كارفاخال الذي تصدى له الحارس بكل براعة، ثم أوقف تسديدة سيرجيو راموس من داخل منطقة الجزاء.
وخسر ريال مدريد صدارة الترتيب التي كان يتشاركها مع غريمه أتلتيكو مدريد، واتسع الفارق بينهما إلى نقطتين بعد أن رفع الملكي رصيده إلى النقطة 33، علماً أن الروخي بلانكوس لديه مباراتين إضافيتين، بينما رفع إلتشي رصيده إلى النقطة 16 وصعد إلى المركز 15.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55818405
تصميم وتطوير