الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

تعادل مثير بين الشياطين الحمر والبلوز بالبريميرليج 

تعادل مثير بين الشياطين الحمر والبلوز بالبريميرليج 

تعادل مثير بين الشياطين الحمر والبلوز بالبريميرليج

 

كتب أحمد عاطف

 

نجح نادي مانشستر يونايتد في قلب تأخره بهدف دون رد إلى التعادل الايجابي بهدف لكل فريق ، أمام ضيفه تشيلسي، بقمة الجولة الخامسة والثلاثين بالبريميرليج ، بملعب أولد ترافورد، بقيادة الحكم مايك دين.

 

دخل الضيوف المباراة بأداء هجومي صرف ، حيث أضاع تشيلسي عدد كبير من الهجمات في الشوط الأول أبرزها الكرة التي ارتطمت بالقائم من ماونت ، الكرة التي صوبها هافرتيز بالشباك الخارجية ، بعدما مرر له الكره الديك الفرنسي نجولو كانتي، لينتي الشوط الأول بدون أهداف.

 

دخل الفريقان الشوط الثاني مثلما انتهي الشوط الأول الا ان لماركوس ألونسو هدف الافتتاح في الدقيقة الستين ، بعدما استغل هافرتيز عرضية ريس جيمس ليمررها لالونسو الذي صوبها على يسار ديفيد دخيل معلنا عن اولي أهداف اللقاء.

 

آبى رونالدو الخروج من المباراة خالي الوفاض ، نجح في التعديل مع حلوا الدقيقة الثانية والستين ، بعدما مرر له الصربي نيميا ماتيتش كره سحرية ليستقبلها وسط غفله دفاع البلوز ، يسكنها في أعلى سقف الشباك للحارس السنغالي ادوارد ميندي.

 

ارتفع رصيد البلوز للنقطة السادسة والستين من ثلاثة وثلاثين جولة ، بينما ارتفع رصيد المان يونايتد للنقطة الخامسة والخمسين من خمسة وثلاثين جولة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60688132
تصميم وتطوير