السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

تعادل طنطا وسموحة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز

تعادل طنطا وسموحة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

أنتهت منذ قليل ، مباراة طنطا وسموحة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز ، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ملعب نادي طنطا ، بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين لكل فريق.

أحرز الهدف الأول لسموحة حسام حسن في الدقيقه السادسة من عمر الشوط الأول ، واضاف الثاني لسموحة حسام حسن في الدقيقه الحادية عشر من عمر الشوط الأول.

ومع الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول قام الفريق الطنطاوي بأول تبديل في اللقاء يخروج تاديو لوانجا ونزول عبد الرحمن الدح ، وفي الدقيقة 43 قلص الفارق اللاعب إسلام فؤاد للفريق الطنطاوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الموجات الزرقاء علي ابناء السيد البدوي.

وفي بداية الشوط الثاني بالدقيقة الثانية عشر ، قام الفريق الطنطاوي بتغيير ثاني حيث دخل ماريو بيرناردو بدلا من احمد فوزي، ومع الدقيقة 33 دخل ميدو جمال بديلا لأحمد فهمي لينهي الفريق الطنطاوي جميع تغييراته.

ومع الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني بالوقت الضائع أستطاع ابناء السيد البدوي التعادل مع فريق سموحة عن طريق ميدو جمال الذي أحرز الهدف الثاني.

وبهذة النتيجة يرتفع رصيد ابناء السيد البدوي للنقطة السادسة ، عقب التعادل الصعب امام الفريق السكندري اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48486467
تصميم وتطوير