الأربعاء الموافق 17 - يوليو - 2019م

تطوير مستشفي شركة غزل المحلة بتكلفة 7 ملايين جنيه..وعلاج فيرس سي بالمستشفى

تطوير مستشفي شركة غزل المحلة بتكلفة 7 ملايين جنيه..وعلاج فيرس سي بالمستشفى

كتب / محمد سالم 

أكد المهندس حمزةأبوالفتح المفوض العام لشركة غزل المحلة، أنه تم الإنتهاء من وضع خطة تنفيذ هيكلة وتطوير مستشفي غزل المحلة والتي تخدم نحو 20 الف عامل.

وأضاف أبو الفتح أن قرر التطوير قد تأخر منذ ثورة يناير، حيث كان من المفترض إعادة هيكلة بعض الأقسام تحت إشراف وزارة الصحة، ولكن علي مدار السنوات الماضية لم يكن هناك أي جديد، وبالتالي تتحمل خزانة الشركة ملايين سنوياً تصرف ببعض المستشفيات الخارجية لعدم توافر بعض الأجهزة أو العلاج المقرر. 

وأشار المفوض العام إلى قيام الشركة القابضة للغزل والنسيج برئاسة أحمد مصطفي قد قررت تشكيل لجنة فنية مشتركة مع إدارة شركة المحلة من أجل إعادة التطوير بعيداً عن روتين وزارة الصحة، وبالفعل تم رصد نحو 7 ملايين جنيه، من خلال إنشاء محطة غاز لامتداد حاضنات الأطفال وبعض أقسام العمليات، وهناك أيضاً بعض الأقسام التي كانت تجعل المريض للعلاج وإجراء فحوصات بخارج المستشفي.

وأوضح أبو الفتح إنه تم علاج اكثر من 200 حالة مصابة بفيرس سي داخل مستشفي الشركة ،حيث تقرر البدء في علاج مثل تلك الحالات علي نفقة الشركة. .وإنه جاري تجهيز بعض الأقسام الاخري خاصةً بقسم الاشعة ومنها الرنين المغناطيسي وستكون جاهزة خلال أسابيع قادمة.  

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32596660
تصميم وتطوير