السبت الموافق 10 - أبريل - 2021م

تضرر أهالى عزبة الكوم الأخضر بمركز طنطا لعدم إستكمال مشروع الصرف الصحى وغرق الشوارع 

تضرر أهالى عزبة الكوم الأخضر بمركز طنطا لعدم إستكمال مشروع الصرف الصحى وغرق الشوارع 

 

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم 

 

 

إستغاث أهالى عزبة الكوم الأخضر التابعة لقرية دمشيت بمركز طنطا بمحافظة الغربية حيث يوجد مشروع صرف صحى قائم بالجهود الذاتيه بالاتفاق مع قرية دمشيت .
وقال محمد خيرى أحد أهالى العزبه أنه تم الاتفاق مع قرية دمشيت منذ اكثر من ٢٠ سنه وحاليا تم ادراج قرية دمشيت فى خطة مشروع الصرف الحكومى والعمل قائم بها حاليا اما العزبه لم تدرج وقام المقاول بغلق خط صرف  عزبة الكوم الاخضر  القائم بالجهود الذاتيه وتكسيره.
وأضاف خيرى أنه تم منع اهالى العزبه من استمرار تشغيله وطالبوا اهالى العزبه بعمل ترنشات لتحويل صرف بيوتهم عليها فى حين ان الترنشات مخالفه للبيئه كل ذلك بالاتفاق مع الوحده المحليه واهالى قرية دمشيت ونحن الان ليس هناك من لديه المقدرة على عمل ترنشات كما ان هذه الترنشات فى السابق قبل مشروع الجهود الذاتيه.
وأشار خيرى إلى أن المنازل أصابها ضرر  واذا استمر الوضع على ذلك  سوف ترتفع المياه فى الشوارع والتى بالفعل قد ارتفعت منذ ايام وقمنا بنزح المياه من الخط  ولكن لن نقدر على ذلك كثيرا.
ونناشد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بسرعة التدخل حفاظا على حياة المواطنين من غرق المنازل التى تهدد منازلهم من الانهيار وقبل إرتفاع المياه وغرق القريه ونشر الأوبئه والامراض

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49340212
تصميم وتطوير