الخميس الموافق 24 - سبتمبر - 2020م

تضامن بنى سويف تنظم ندوة بعنوان “التفكك الأسرى”في معسكر قوات الأمن المركزى بٲبوسليم

تضامن بنى سويف تنظم ندوة بعنوان “التفكك الأسرى”في معسكر قوات الأمن المركزى بٲبوسليم

بني سويف محمد عبده
نظمت مديرية التضامن الاجتماعي ببني سويف برئاسة إحسان عبداللطيف، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى ببني سويف، اليوم الخميس، ندوة بعنوان” التفكك الأسرى” فى معسكر قوات الأمن المركزى بٲبوسليم، بحضور قائد المعسكر العميد هانى إمام، قائد المعسكر، والمقدم على حمزة، وكيل المعسكر، والرائد سيد عطوة.

وأوضحت وكيل وزارة التضامن الإجتماعى خلال المحاضرة، أنه من الضروري العمل على أهمية العمل على حل المشاكل الأسرية، والبعد عن مخاطر التفكك الأسري وأسبابه ونتائجه ومدى تأثيره على المستوى الشخصي والمستوى الأسرى والعائلى للفرد والأسرة والمجتمع.

وأشارت إلى ضرورة العمل على حل المشاكل الأسرية، ضمانا لإستفرار الحياة الأسرية، والعمل على مكافحة الطلاق، وزيادة الوعى بقضايا الأسرة والمجتمع، مضيفة أن هذة المحاضرات تأتى ضمن برتكول التعاون بين مديرية أمن بنى سويف ومديرين التضامن لحل مشاكل الأسرية ومكافحه الطلاق وذيادة الوعى للمجندين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44090103
تصميم وتطوير