الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

تضامن النواب تشارك في الإحتفالات باليوم العالمي لذوي الهمم

تضامن النواب تشارك في الإحتفالات باليوم العالمي لذوي الهمم

صفاء عويضة

شاركت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب عضو لجنه التضامن بالمجلس في الإحتفالات باليوم العالمي لذوي الهمم والتي نظمتها جمعية رسالة الخيرية بمراكز الزقازيق ومدينة العاشر من رمضان بحضور ومشاركة النائب المهندس أحمد الخطيب عضو مجلس الشيوح الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية وعدد من قيادات الجمعية وأولياء الأمور والأشخاص من ذوي الإحتياجات الخاصة.

أكدت النائبة هند حازم عضو مجلس النواب ان الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة إنما هو دليل علي إهتمام العالم أجمع بتلك الفئة والتي دائما ما تؤكد انهم قادرون علي التحدي وقهر الصعاب والمستحيل وتحقيق العديد من النجاحات في مختلف المجالات.

وأضافت “حبيب” ان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورة منذذ توليه مهام مسئوليته وهو يولي الأشخاص من ذوي الهمم أهمية خاصة ويكلف دائما بالإهتمام بهم وتحقيق مطالبهم والعمل علي حل جميع مشاكلهم.

وأشارت النائبة هند حازم الي انه من المتوقع ان تشهد الفترة المقبلة بذل مزيد من الجهد والعمل علي رصد كافة المشاكل والمتطلبات الخاصة بأشقائنا من ذوي الهمم والعمل علي حلها في ظل توجيهات القيادة السياسية.

وأختتمت عضو لجنه تضامن النواب مؤكدة ان إحتفالات اليوم شهدت حضور عدد كبير من أبنائنا وأشقائنا من ذوي الهمم بمختلف مراكز المحافظة وتقديم العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والتي لاقت إستحسان الجميع مقدمة الشكر لجميع رسالة لإهتمامها بفئة ذوي الإحتياجات الخاصة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57160535
تصميم وتطوير