الأربعاء الموافق 23 - سبتمبر - 2020م

تضامن الغربية اليوم بدء تشغيل موقع حجز بطاقات الخدمات المتكاملة

تضامن الغربية اليوم بدء تشغيل موقع حجز بطاقات الخدمات المتكاملة

مصطفى النحراوى _ سيد عبد الدايم 

صرحت أمانى خالد النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية فى إطار توجيهات وتعليمات الدكتوره نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى و الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن الوزارة ستقوم اليوم بتشغيل وتفعيل الموقع الإلكترونى الخاص بحجز  بطاقة الخدمات المتكاملة حتى يتمكن ذوى الإعاقة من تسجيل بياناتهم وحجز المواعيد الخاصة بهم.

وأضافت ” النادرى ”  أن مكاتب التأهيل ستبدأ فى إستقبال الحالات التى قامت بالتسجيل وذلك اعتبارًا من 15 يوليو الجارى مؤكدة على ضرورة حجز مواعيد جديدة حيث إنه تم إلغاء كافة الحجوزات السابقة مع ضرورة رفع التقارير الطبية الدالة على الحالة الصحية ودرجة الإعاقة وملء استمارة بطاقة الخدمات المتكاملة.

وأكدت على أنه يتم إرسال رسائل نصية للأشخاص ذوي الإعاقات الشديدة وبالغة الشدة الذين قاموا باستيفاء الإجراءات الخاصة بهم بمكاتب التأهيل خلال الفترة من أول مارس الماضي وحتى 18 مارس، وكذلك حالات السيارات المجهزة حتى تاريخ 6/20 والذين استوفوا ملفاتهم وينطبق عليهم مفهوم الإعاقة يتجهون إلى مكتب البريد التابع لمحل السكن لإستلام بطاقات الخدمات المتكاملة اعتبارًا من منتصف الأسبوع القادم.

وأوضحت وكيل الوزارة أنه بناء على تعليمات الدكتوره نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وخليل محمد مدير عام الإدارة العامة للتأهيل بالوزارة أن كافة مكاتب التأهيل على استعداد لإستقبال المواطنين كما تم التأكيد على مديرى مكاتب التأهيل لجميع مراكز المحافظة بالاستعداد للعمل بالمنظومة الجديدة اعتبارًا من 15 يوليو.

وطالبت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى كافة العاملين والمواطنين مراعاة إتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا وضرورة إرتداء الكمامات الواقية عند التعامل والتردد على مكاتب التأهيل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44070184
تصميم وتطوير