السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

تصريح للمستشار السياسي لرئيس تيار الغد السوري

تصريح للمستشار السياسي لرئيس تيار الغد السوري

كتب هيثم كارم
أكد أحمد عوض المستشار السياسي لرئيس تيار الغد السوري أن التيار يتعرض منذ انطلاقته، وما قبل إنطلاقته لهجمة شرسة من قبل قوى معادية لتطلعات الشعب السوري في الحرية والكرامة ، لأسباب صارت واضحة وجلية.
وأوضح في تصريح له اليوم أن الأسباب تتمحور حول تشويه سمعة قوى سياسية سورية حداثوية ترفد الواقع السياسي السوري بكوادر مدنية وديموقراطية مؤطرة بوعي والتزام وطنيين يحقق التخلص من نظام الاستبداد وبناء النظام الوطني الديموقراطي وملتزمة بثورة الشعب السوري وأهدافها المشروعة.

وأشار عوض إلى أن أدبيات تيار الغد السوري ووثائقه تؤكد الطرح السابق ، لكن قادة تلك الحملات وأقلامها أنفسهم بالاطلاع عليها ونقدنا من خلالها، بل لجأوا إلى الكذب والافتراء وإن دل هذا على شيء فأنه يدل على عدم احترامهم لعقول الشعب السوري .

نص البيان

يتعرض تيار الغد السوري منذ انطلاقته ، وما قبل إنطلاقته لهجمة شرسة من قبل قوى معادية لتطلعات الشعب السوري في الحرية والكرامة ، لأسباب صارت واضحة وجلية
تتمحور حول تشويه سمعة قوى سياسية سورية حداثوية ترفد الواقع السياسي السوري بكوادر مدنية وديموقراطية مؤطرة بوعي والتزام وطنيين يحقق التخلص من نظام الاستبداد وبناء النظام الوطني الديموقراطي وملتزمة بثورة الشعب السوري وأهدافها المشروعة ، وهذا ما تذهب إليه كل أدبيات تيار الغد السوري ووثائقه التي لم يكلف قادة تلك الحملات وأقلامها أنفسهم بالاطلاع عليها ونقدنا من خلالها ، بل لجأوا إلى الكذب والافتراء وإن دل هذا على شيء فأنه يدل على عدم احترامهم لعقول الشعب السوري .

المستشار السياسي لرئيس تيار الغد السوري

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36202080
تصميم وتطوير