الأربعاء الموافق 19 - ديسمبر - 2018م
//test

تصريحات القيعي قد تتسبب في رحيل المغربي أزارو

تصريحات القيعي قد تتسبب في رحيل المغربي أزارو

 

كتب _ محمد عصام

نشرت الصحف المغربية أنباء عن وصول وكيل اللاعبين الشهير ” برونو ساتين ” إلي مدينة الدار البيضاء المغربية بالأمس من أجل متابعة مهاجم المنتخب المغربي والنادي الأهلي المصري وليد أزارو أمام المنتخب الكاميروني، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية 2019 .

ووفقاً لما نُشر بذات الصحف فقد أجتمع ” ساتين ” بعد نهاية مباراة المغرب والكاميرون مع وكيل المغربي وليد أزارو، حميد البوزيدي ، من أجل الإتفاق علي تقديم عرض رسمي للاعب والنادي الأهلي للإنضمام إلي نادي فرنسي شهير.

وترغب العديد من الأندية الأوروبية والآسيوية في التعاقد مع المغربي وليد أزارو ، الذي سبق وأن قدم له أحد أكبر أندية الدوري الصيني عرضاً وكان اللاعب علي وشك اتمام الصفقة لولا تدخل مسؤلي النادي الأهلي وإقناع اللاعب بالعدول عن قرار الرحيل ، فضلاً عن رغبة عدد من الأندية الفرنسية والإنجليزية في التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد العروض المميزه التي قدمها اللاعب خلال مسابقة دوري الأبطال الإفريقية.

ووفقا لتصريحات اللاعب الأخيرة بعد تصريحات المهندس عدلي القيعي والتي هاجم فيها تصرف اللاعب المغربي في مباراة إياب الدور النهائي بمسابقة بدوري الأبطال الإفريقية وما ابداه اللاعب من استياء مطالباً القيعي بالإعتذار فإن اللاعب قد ابدي رغبته في الرحيل لخوض تجربة الأحتراف الأوروبية .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26919010
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com