الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

تشيلسي يقسو على مالمو في مباراة إصابة مهاجميه

تشيلسي يقسو على مالمو في مباراة إصابة مهاجميه

 

كتب أحمد عاطف

نجح نادي تشيلسي الإنجليزي في التغلب على ضيفه مالمو السويدي برباعية نظيفة ، في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة ، بملعب ستامفورد بريدج، بقيادة الحكم فرنسوا ليكستير.

تقدم البلوز عن طريق المدافع الدنماركي اندرياس كريستنسن في الدقيقة التاسعة ، من متابعة عرضية البرازيلي تياجو سيلفا معلنا عن أولى أهداف المباراة، أحرز الهدف الثاني الدولي الإيطالي جورجينيو في الدقيقة الحادية والعشرين من ركلة جزاء تحصل عليها الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو ، تسببت في خروجه مصابا ، ليصل بدلا منه كاي هافرتز.

شهدت المباراة إصابة المهاجم الألماني تيمو فيرنر في الدقيقة الأربعين من المباراة ، ليدخل بدلا منه كالوم هودسون اودوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدفين دون رد.

أحرز الدولي الألماني كاي هافرتز الهدف الثالث للبلوز في الدقيقة الثامنة و الأربعين من هجمة مرتدة أكثر من رائعة قادها كالوم هودسون اودوي ، اختتم الاهداف جورجينيو من ضربة جزاء تحصل عليها روديجر في الدقيقة السابعة والخمسين ، لينتهي اللقاء برباعية بيضاء.

على صعيد آخر فاز يوفنتوس الإيطالي على زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدف دون رد ليؤمن صدارته للمجموعة الثامنة برصيد تسعة نقاط.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55681438
تصميم وتطوير