الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

تشيلسي يفوز برباعية في مباراة شاهد مشفش حاجة

تشيلسي يفوز برباعية في مباراة شاهد مشفش حاجة

كتب_ أحمد عاطف

تمكن الضيوف من هزيمة أصحاب الأرض برباعية نظيفة في مباراة عدم احتساب ثلاثة ركلات جزاء بملعب إميكس المتواحد بجنوب شرق انجلترا ، وسط حضور 30000 متفرج ، من عمر الجولة الرابعة والعشرين من البريميرليج.
افتتح التسجيل مبكراً البلجيكي إيدين هازارد في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ، عزز التفدم سريعاً البرازيلي ويليان في الدقيقة السادسة منن عمر المباراة ، تغاضي الحكم عن احتساب ركلتي جزاء لبرايتون في الدقائق “35،15” من عرقلة اسكوليتو من قبل الحارس الأرجنتيني للبلوز ويلي كابايرو ولكن الحكم تغاضى عن ركلة الجزاء الأولى ، بينما تقمص الحكم دور “شاهد مشفش حاجة ” في ركلة الجزاء الثانية لبرايتون عندما عرقل لاعب الوسط الفرنسي للبلوز تيمو باكايوكو الأرجنتيني الإيطالي سكوليتو ولكن لم يحتسب الحكم شيئاً ، في الدقيقة “46” لم يحتسب الحكم ركلة جزاء للبلوز بعدما تم عرقلة ايدين هازارد داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.
وتمكن البلجيكي إيدين هازارد من إضافة الهدف الثاني له و الثالث لفريقه في الدقيقة “السابعة و السبعين ” ، إختتم الأهداف الدولي النيجيري “فيكتور موسيس” في الدقيقة “التاسعة و الثمانين” ليسجل أول هدف له هذا الموسم من متابعة لتمريرة موسوندا.
بتلك النتيجة إرتفع رصيد البلوز للنقطة “50” في انتظار لقاء الوصيف أمام بيرنلي ، تجمد رصيد برايتون عند النقطة “23” بالمركز السادس عشر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34979511
تصميم وتطوير