الخميس الموافق 03 - ديسمبر - 2020م

تشيلسي يحقق الإنتصار بشق الأنفس لوصافة الثامنة بدورى أبطال أوربا

تشيلسي يحقق الإنتصار بشق الأنفس لوصافة الثامنة بدورى أبطال أوربا

كتب أحمد عاطف

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي انتصارا بشق الأنفس على أصحاب الدار نادي ليل الفرنسي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثانية من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، باستاد بيير ماوري ، بحضور الحكم البيلاروسي كولباكوف.

تقدم للضيوف المهاجم الانجليزي ابراهام في الدقيقة الثانية والعشرين من استغلال أمثل لتمريرة توموري ، تعادل المهاجم النيجيري أوسيمان في الدقيقة الثالثة والثلاثين من رأسية قوية على يسار الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا ، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق ، وأحرز الدولي البرازيلي ويليان التقدم للبلوز في الدقيقة السابعة والسبعين من تسديدة مباشره على الطائر من استغلال لعرضية كالوم هودسون اوودوي، معلنا عن تقدم البلوز بهدفين مقابل هدف.

 

بينما واصلت ضيوف اياكس امستردام الهولندي غزارته التهديفية على نادي فالنسيا الأسباني ، بملعب المستايا معقل الخفافيش فالنسيا ، وتغلبوا عليهم بثلاثية نظيفة من توقيع الدولي المغربي حكيم زياش ، الهولنديان فإن دي بيك ، كوينسي بروميس ، ليتصدر العملاق الهولندي المجموعة الثامنة من فوزين ، بينما يأتي البلوز وصيفاً برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن فالنسيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46100312
تصميم وتطوير