الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

تشيلسي يتأهل لنهائي الرابطة الإنجليزية بفرمان مارينر

تشيلسي يتأهل لنهائي الرابطة الإنجليزية بفرمان مارينر

كتب أحمد عاطف

تأهل نادي تشيلسي لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما تغلب على ضيفه توتنهام هوتسبيرز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثية بيضاء، بعدما تغلب ذهابا بهدفين دون رد لهافرتيز ، ديفيز ، ايابا انطونيو روديجر بملعب توتنهام هوتسبيرز، بقيادة تحكيمية لأندريه مارينر ، حكم الفيديو مايك دين.

أحرز هدف اللقاء الوحيد أنطونيو روديجر في الدقيقة الثامنة عشر ، بعدما استقبل ركنية ماونت برأسية غالطت حارس توتنهام وسكنت الشباك ، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

شهدت المباراة إلغاء الحكم اندريه مارينر لركلتي جزاء ، أحدهما ركلة حرة ضد مدافع تشيلسي انطونيو روديجر ، الثانية في الدقيقة السابعة والخمسين بسبب وصول كيبا اريزابلاجا حارس البلوز للكرة ، قبل التصادم مع البرازيلي لوكاس مورا .

ألغى مارينر أيضا هدف للمهاجم الإنجليزي هاري كين بداعي التسلل في الدقيقة الرابعةوالستين ، بعدما نجح البرازيلي لوكاس مورا في استخلاص في لعب الكرة و مررها إلى كين المتسلل ، ليتم إلغاء الهدف.

بهذه النتيجة يصل البلوز إلى نهائي البطولة في انتظار الفائز من لقائي الريدز و الجانرز ، ليواجه البلوز في نهائي البطولة في السابع والعشرين من فبراير المقبل

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57034205
تصميم وتطوير