الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

تشكيل مجلس أعلى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا

تشكيل مجلس أعلى للمراكز والوحدات بجامعة طنطا

مصطفى النحراوى   _ سيد عبد الدايم

 

 

 

 

‏أصدر ‏الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتشكيل المجلس الأعلى للمراكز و الوحدات بالجامعة برئاسته ، وعضوية كل من : ‏الدكتور عماد عثمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة ‏لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور ‏كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمحاسب أحمد رشاد أمين عام الجامعة.

‏كما نص القرار على ضم عدد 2 من أساتذة الجامعة المشهود لهم بالكفاءة على أن يراعى التجديد لهم سنويا، وهما الدكتور محمد عاطف نوير الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم ، والدكتور طارق عبد المنعم فايد، الأستاذ بكلية العلوم والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، على أن يعاون المجلس عدد لا يزيد عن ثمانية إداريين في التخصصات المختلفة طبقًا لقرار السلطة المختصة.

و‏أكد رئيس جامعة طنطا، أن هذا القرار يأتى فى إطار موافقة مجلس الجامعة بجلسته الأخيرة على إعادة الهيكلة التنظيمية والمالية للوحدات والمراكز بجامعة طنطا وكلياتها بهدف تطوير الأداء الوظيفي والمالي والإداري لها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48518108
تصميم وتطوير