الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

تشكيل مانشستر يونايتد واستون فيلا من مباراة اليوم

تشكيل مانشستر يونايتد واستون فيلا من مباراة اليوم

كتب: محمد البربري

أعلن النرويجي أولى جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الأساسي الذي سيواجه ضيفه أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر الدوري الإنجليزي.

تشكيل مان يونايتد ضد استون فيلا

دي خيا، بيساكا، بايلي، ماجواير، لوك شو، فريد، مكتوميناي، بوجبا، فرنانديز، راشفورد، مارسيال.

يستعد استون فيلا لمواجهة مانشستر يونايتد، مساء اليوم الجمعة، في العاشرة، على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الـسابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدرس دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا تشكيل فريقه، سيكون تشكيل أستون فيلا المتوقع كالتالي:
مارتينيز، كاش، مينجز، هوس، تارجيت، لويز، ماكجين، تراوري، جريليش، الغازي، واتكينز

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح صاحب الصدارة، مع العلم أن لليونايتد مباراة مؤجلة من الجولة الأولى أمام بيرنلي، في حين يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، أمام كلا من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير إلى مواصلة الانتصارات في لقاء اليوم، بعد الفوز في 3 من آخر 4 مباريات، والانتصار على وولفرهامبتون في الجولة السابقة بهدف متأخر للمهاجم ماركوس راشفورد، ومن أجل مشاركة ليفربول في صدارة جدول الترتيب، بعد أن سقط الريدز في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد مساء الأربعاء في الجولة الماضية.

في المقابل، يحاول المدير الفني لأستون فيلا، دين سميث، استثمار النتائج الرائعة التي يحققها الفريق في المباريات السابقة، بعد أن فاز في 3 مباريات وتعادل في إثنين، بآخر 5 مواجهات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47350517
تصميم وتطوير