الأحد الموافق 17 - نوفمبر - 2019م

تشكيل لجنة قانونية لرفع دعاوي ضد قرارات مجلس مدينة زفتي

تشكيل لجنة قانونية لرفع دعاوي ضد قرارات مجلس مدينة زفتي

كتب / حمدي الطنطاوي 

في تطور سريع للأحداث عقب اعلان كشوف الفائزين بشقق الإسكان الاجتماعي بمدينة زفتي ، خرج العديد من المحامين والمستشارين القانونيين ، بالتطوع في تقديم العديد من الدعاوي والشكاوي  ضد ما وصفوه بالمجاملات والمحسوبية في عملية منح تلك الشقق .

فقد أكد المستشار عمرو مسعود المحامي بالنقض ، انه قام برفع دعوي قضائية ضد محافظ الغربية بصفته ورئيس مجلس مدينة زفتي بصفته واتهمهم بالإهمال في منح صلاحيات لمجموعة ممن يفتقدون للمصداقية ( اللجنة ) التي قامت بعملية فرز المتقدمين لتلك الشقق والتي تبين عقب اعلان النتائج حصول بعض ممن لا يستحقون لتلك الشقق نظراً لارتباط البعض منهم بصلة قرابة ونسب مع عدد من مسئولي  مجلس مدينة زفتي ، الامر الذي ترتب عليه حدوث حالة من الغليان لدي بعض مما لا تشملهم نتيجة بحث هذه اللجنة وتسببت في حالة غليان داخل الشارع الزفتاوي .

وانضم لتلك اللجنة القانونية ايضا المستشار ابراهيم عبد الظاهر المحامي  والذي أكد انه سيتقدم ببلاغ ضد مسئولي مجلس مدينة زفتي بعد أن قاموا بالحصول علي مبلغ 27 جنيه قيمة تقديم طلب التظلم بدون سند قانوني او إيصالات رسمية .

والجدير بالذكر ان المهندس هشام سعيد محافظ الغربية ، قد اصدر قرارا بتشكيل لجنة عليا من المحافظة لإعادة بحث الفائزين في تلك الشقق مع اعادة تشكيل لجنة الإسكان والمنح وتكون تحت إشراف المحافظ .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35712610
تصميم وتطوير