الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

تشديدات أمنية ورفع درجة الإستعداد لتأمين احتفالات الكنائس بالغربية

تشديدات أمنية ورفع درجة الإستعداد لتأمين احتفالات الكنائس بالغربية

 
الغربية – مصطفى النحراوى

تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، الخدمات الأمنية  وتأمين الكنائس بالمحافظة للوقوف على مدى إنتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي تداعيات أمنية محتملة وتامين الإخوة الأقباط أثناء الاحتفالات بأعياد الميلاد.
وراجع مدير أمن الغربية، خطة تأمين الخدمات للوقوف على كيفية العمل على تكثيّف إجراءات تأمينها موجها بضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية ومتابعة كاميرات المراقبة على الأسوار ومحيط الكنائس على مدار اليوم وعمل الحرم الأمني ومنع وقوف السيارات بجوار الكنائس.
وشدد ” حسونة” برفع درجة الاستعداد القصوى كما أكد على ارتداء الصدارى الواقية من الرصاص والخوذ الصلب والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدته منبها على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي وإجراء الاستيقاف القانوني وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34918952
تصميم وتطوير