السبت الموافق 24 - أغسطس - 2019م

تسليم “اجهزة ” التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة مغاغة الثانوية بنين بالمنيا

تسليم “اجهزة ” التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى بمدرسة مغاغة الثانوية بنين بالمنيا

كتب _ أسامة خليل
قامت اليوم فورية شعبان مديرية الإدارة التعليمية بمركز مغاغة، بمتابعة بدء تسليم أجهزة التابلت للطلاب الصف الأول الثانوى بنين، يأتي ذلك بناء على توجيهات محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ،وفى ظل تطوير التعليم بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، مؤكدآ أن التعليم يشهد نهضة تعليمية، سنرى أثارها خلال السنوات المقبلة ، تم تسليم اجهزة التابلت بمدرسة مغاغة الثانوية بنين، بحضور بدر حسن مدير المدرسة،اسامة هندواى مدير العلاقات العامة بالإدارة، وفريق عمل متميز لتسليم التابلت للطلاب بحضور اولياء الامور وفرحه الطلاب.

واشارت فوزية شعبان ،أن الهدف من تسليم جهاز التابلت للطلاب تسهيل العملية التعليمية، والبحث على المعلومات من خلال بنك المعرفة

واضاف اسامة هندواي ، أنه “تم البدء في عملية التسليم للطلاب الذين سددوا تأمين الجهاز ، وسيتم تسيلم جميع الطلاب بعد الانتهاء من قيمة التأمين”.

وهنأ مدير المدرسة الطلاب بتسليم التابلت، مؤكدا أنه إحدى أدوات تطوير التعليم في هذه المرحلة، وطالبهم بالحفاظ عليه

يأتي ذلك ضمن خطة وزارة التربية والتعليم لتطوير نظام التعليم بالمرحلة الثانوية، وانتقال من مرحلة الحفظ والتلقين إلى مرحلة الفهم والإدارك ، ذلك لمواكبة عصر التكنولوجيا والعلوم الحديثة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33585937
تصميم وتطوير