الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

تسريب صوتي |يفضح مخطط الإخوان وتفاصيل تمويل عناصرها في تركيا

تسريب صوتي |يفضح مخطط الإخوان وتفاصيل تمويل عناصرها في تركيا

 

عبدالعزيز محسن

 

 

 

 

عرض الإعلامي عمرو أديب، مقطع فيديو للإرهابي الإخواني الهارب ياسر العمدة، وهو يدعو بعض أعضاء الجماعة الإرهابية بتصنيع قنابل لإلقائها على سيارات الشرطة وتصنيع أدوات تخريبية.

 

وقال “العمدة”، أحد مسؤولي اللجنة الإعلامية لتنظيم “طلائع حسم” المسلح التابع لجماعة الإخوان، خلال الفيديو الذي عُرض في برنامج “الحكاية”، على قناة “mbc مصر”:” إزازة لتر من دي لو اترمت من فوق على مدرعة شكرا على كده، هتولع فيها هتولع فيها مفيهاش كلام”.

 

وأوضح الفيديو المسرب  من تركيا  خيانة وعمالة عناصر الجماعة، ومن أين تخرج دعوات الإخوان الرامية لخلق الفوضى والخراب فى البلاد، ومن الذى يقف خلفها ويدعمها.

 

وكشف الفيديو بداية المؤامرة من قبل ميليشيات جماعة الإخوان التى تتبع جهاز مخابرات أجنبي يمدهم بالأموال اللازمة، من أجل نشر الدمار في مصر عبر منصات التواصل الاجتماعي وتعليم الشباب الذي لديه فكر متطرف كيفية تكوين وتصنيع قنابل يدوية وإلقائها على سيارات الشرطة والجيش

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32572845
تصميم وتطوير