الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

“تزوجت عرفي من شخص وانجبت من آخر”.. “علاقة محرمة” تكشف سر قتل ربة منزل لرضيعتها خنقاً بالقليوبية

“تزوجت عرفي من شخص وانجبت من آخر”.. “علاقة محرمة” تكشف سر قتل ربة منزل لرضيعتها خنقاً بالقليوبية

كتبت / شروق كمال

” تخلصت منها وقتلتها بواسطه وسادة … عشان اتخلص من الفضيحة والعار .. وكنت على علاقة محرمه برجل انجبت منه الطفلة وتزوجت عرفي من رجل آخر اوهمته بان الطفلة منه لكى اتخلص من الخطيئة .. ولم اقم بعمل شهادة ميلاد لنجلتي ” هكذا كانت اعترافات قاتله رضيعتها التى لم تكتمل من العمر شهر ، حيث تولت النيابه العامه التحقيق معاها فى واقعة قتل رضيعتها .

حيث كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية ، عن تلقيهم بلاغا من العميد هيثم حجاج مأمور مركز شرطة قليوب يفيد خلاله بورود بلاغ من مستشفى قليوب العام بوصول طفلة لم تبلغ من العمر 22 يوم من عمرها جثة هامدة ، بصحبه والدتها المدعوة ” سوزي س ع ” سن 29 ربة منزل ومقيمة منطي _دائرة المركز ، أثر إدعائها بسقوط نجلتها من أعلى الأريكة مما أدى إلى مصرعها .

وعلى الفور انتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز شرطة قليوب ومعه ضباط وحدة مباحث المركز ، وبالفحص والتحقيق وإعادة مناقشة والدة الطفلة وتضيق الخناق عليها ، قد أقرت بانها قامت بالتخلص من الطفلة بخنقها بواسطة وسادة ، وذلك نظرا لحملها سفاحا وخشية من أن افتضاح أمام أهلها ، حيث أنها تزوجت عرفى من المدعو ” محمد ع إ ” سن 39 سائق ومقيم ذات الناحية ، وقد اوهتمه أن هذه الطفلة منه ، وعقب ولادة الطفلة المتوفية تم عقد قرأني رسميا منه ولم يتم تحرير شهادة ميلاد لنجلتى .

وبسؤال زوجها أعترف أن زوجته قامت بمحاولة خنق الطفلة فى وقت سابق إلا أنه قام بمنعها ، وتعدى عليها بالضرب ، حيث أنه شعر من أن الطفلة هذه ليست ابنته وقام بعمل التحاليل للتأكد من نسبها له ، واتضح أنها ليست نجلته ومن خلال مواجهته قامت بلتخلص منها .

وعلى الفور تم التحفظ على الجثة بمستشفى قليوب العام تحت تصرف النيابه العامة .
وتم تحرير المحضر رقم 3611 إدارى مركز قليوب ، وجارى عرضها على النيابة العامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33562330
تصميم وتطوير