الثلاثاء الموافق 03 - أغسطس - 2021م

تريزيجيه يؤازر الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز

تريزيجيه يؤازر الأهلي قبل مواجهة كايزر تشيفز

 

كتب : محمد عصام

قام اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي ولاعب النادي الأهلي السابق بتوجيه الدعم للنادي الأهلي في مباراته التي ستنطلق بعد قليل أمام فريق كايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد محمد الخامس بالمغرب.

وكتب تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”: “البطولة في الجزيرة ان شاء الله ربنا معاكم يا رجالة و تفرحونا”.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه حيث يواجه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في التاسعة مساء اليوم بملعب “محمد الخامس” بمدينة “الدار البيضاء” المغربية بينما سيسعى كايزر تشيفز لتحقيق المفاجأة في أول مباراة نهائية يخوضها الفريق في تاريخ البطولة التي شارك في منافساتها في 4 مناسبات ماضية وكان أفضل إنجازاته هو الوصول إلى ثمن النهائي.

وتعد هذه المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين بمسابقة دوري أبطال إفريقيا والثانية بمختلف المسابقات حيث سبق وأن إلتقيا في كأس السوبر الأفريقي 2002 وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4 – 1 والتي شهدت إحراز الحارس الأسطوري عصام الحضري لهدف تاريخي اصطدم بحارس كايزر تشيفز وسكن الشباك.

يذكر أن الأهلي حجز مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تفوق على الترجي التونسي بنتيجة 4 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي بينما تأهل كايزر تشيفز بعدما تغلب على الوداد المغربي بهدف دون مقابل في مجموع المباراتين.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقطع خطوة جديدة في رحلة استعادة لقبه السابق كأكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات القارية الذي انتزعه في وقت سابق من فريق ميلان الإيطالي برصيد 20 لقبًا قاريًّا قبل أن ينجح ريال مدريد في انتزاع اللقب قبل بضع سنوات حيث يرغب في حصد البطولة للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه من أجل الوصول إلى اللقب القاري رقم 23.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52488071
تصميم وتطوير